أبين(عدن الغد)خاص:

تظاهر حشود وشباب من أبناء مدينة شقرة الساحلية بمحافظة أبين صباح اليوم للتضامن مع فلسطين وأبناء غزة  لما يتعرضون  له من حرب إبادة من قبل العدوان الإسرائيلي الغاشم .

ورفعت الحشود أعلام دولة الجنوب  وأعلام فلسطين مرددين شعارات وهتافات داعمة لفلسطين وأبناء غزة مستنكرين صمت الحكام العرب تجاه ما يتعرض بيت المقدس.

وعبرً ابناء شقرة عن تضامن الجنوبيين مع أبناء فلسطين لما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي غاشم، مطالباً مجلس الأمن الدولي التدخل العاجل لإنقاذ المدنيين في غزة من المجازر الدموية المروعة.

مؤكدين وقوف شعب الجنوب مع ابناء فلسطين وحقهم المشروع في الدفاع عن أرضهم بموجب الشرائع السماوية المكفولة.

الجدير بالذكر أن المسيرة طافت أرجأ مدينة شقرة ونواحيها.


*من سعيد عرفة و عماد باداس. 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16

جازان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بأهمية استئناف مشروع الزواج الجماعي واطلاق النسخة الـ16 ، واستقبال طلبات الراغبين من المستفيدين .

وأوضح رئيس اللجنة الشيخ موسى خمج ، أن توجيه سموه تضمن البدء في استقبال طلبات الراغبين في المشاركة بحفل الزواج الجماعي لهذا العام الذي يأتي بدعم من أوقاف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي بالتعاون مع جمعية الريان الخيرية ، وذلك عقب أن حقق المشروع نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية ، بدعم من سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة وحرصه المتواصل ، حيث بلغ عدد المستفيدين خلال تلك المدة أكثر من 35 ألف شاب وفتاة .

كما بين أن التوجيه أكد على أن تكون أولوية القبول في مشروع الزواج الجماعي للفئات المستهدفة من الأيتام وأبناء نزلاء السجون وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وغيرهم من شباب المنطقة ، وضرورة تنفيذ الدورات التدريبية المختصة في مجال الحياة الزوجية للمستفيدين من المشروع ، مثمنًا دعم سموه وسمو نائبه للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة بما يعود بالنفع والفائدة والاستقرار الاجتماعي على شباب وشابات المنطقة .

ودعا الراغبين في الاستفادة من المشروع في عامه الحالي للتسجيل الذي ابتدأ من الخميس الماضي حتى اكتمال العدد المطلوب، وذلك على الرابط هنا

مقالات مشابهة

  • العاملون بالإذاعة والتلفزيون القبرصية ينظمون إضراباً
  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • خروج 22 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار “مع غزة جبهات الإسناد ثبات وجهاد””
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • الشيخ الفضلي : ما جرى للجعدني سيلحقه فتح لجميع ملفات الانتهاكات والتصفيات
  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء