صراحة نيوز:
2024-10-02@09:50:28 GMT

الإعلام العربي الرسمي إلى أين !؟

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

الإعلام العربي الرسمي إلى أين !؟

صراحة نيوز- د إعلام حمزة الشيخ حسين
غزة تحترق وسكانها تحت بند إبادة من الصهاينة …القوات الاميركية تساعدها في ذلك ، والإعلام الغربي يساعدها أيضاً بذلك .. أجهزة الإعلام العربية والاسلامية تعلم ذلك آيضاً ، الشعوب في كافة أنحاء العالم ومنها العربية تعلم ذلك جيداً.. كل شيء واضح تماما ً … الخطاب الإعلامي الرسمي العربي هو الوحيد الذي لا يريد أن يذكر ذلك لهذا كانت قمة القاهرة التي عقدت بالأمس لكي يتم تضليل الشعوب العربية والاسلامية وأعطاءها أبرة تخدير ومع ذلك الحضور الغربي فضح هذه الخطة ، وأصر على إدانة حماس علانية وحق إسرائيل في إبادة الفلسطينيين.

.مع العلم بأن عدم صدور بيان ختامي عن القمة كان معروفاً بشكل مسبق قبل انعقادها، ومع ذلك حاول الإعلام العربي الرسمي ولو بارقة أمل له بأن يصدر كلمة من هنا أو هناك لكن مصداقية الإعلام الغربي لم تكن لتعطيهم الفرصة لتضليل العالم العربي والغربي إعلامياً…القصة كلها بكلمتين العرب سيبقوا ينتظرون إسرائيل حتى تنهي خطتها كاملة وهي التي ستعلن متى تنتهي الحرب فقط ، ولن يسمح هذا الكيان الغاصب الهش لإي عربي بالتدخل ولو إعلامياً هذه كل الحكاية… الشعوب العربية ثائرة رافضة لهذا القتل الممنهج الصهيوني لأهالي غزة خرجت للشوارع تريد إجتياز الحدود التي أخترقها الف ومائتي مقاتل من حماس بظرف ساعات بعمق ٦٠ كيلو متر ..الإعلام العربي لا يوجد عنده أي محتوى مفيد واقعي فقط يراقب عن كثب.. ماذا يفعل !؟.
أفضل حل لدى الإعلام الرسمي العربي هو الذهاب للإعلام لتخفيف الضغوط على الحكومات العربية السياسية لكن للأسف الخطة لم تنجح بقمة القاهرة ..
إذا سوف يتم مطالبة امريكا بأدخال شاحنات مساعدات إلى غزة قبل أن ينكشف أمر الإعلام العربي الرسمي بشكل تام ، وهذا ما سوف تماما إن لم يتم إدخال مزيد من الشاحنات لغزة ليس من أجل غزة بل لكون الوضع خرج عن السيطرة أمام إقناع الشعوب العربية بأن هذه الحكومات تعمل كما كما يرام …كل شئ واضح امام المجتمع العربي ..لكن ساعدونا لسان حال الإعلام الرسمي العربي .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن أقلام أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الإعلام العربی

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط: صندوق النقد العربي شريكا مهما للحكومات العربية في تعزيز الاستقرار

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن العالم يمر بظروف صعبة سياسيا واقتصاديا، مؤكدا أن صندوق النقد العربي يقوم بدور حيوي وواضح، لكونه شريكا مهما للحكومات العربية في تعزيز الاستقرار.

وأضاف أبو الغيط خلال كلمته في فعاليات الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، أن العالم يمر الآن بمرحلة دقيقة من التحولات والتضخم أصبح مشكلة يعاني منها دول كثيرة، مشددا على أن الديون أصبحت مجددا أزمة عالمية تحتاج إلى علاج شامل، خاصة في ظل زيادة المخاطر الأمنية، التي تنظر بعودة الصراعات بين الدول الكبرى.

وأكد أن المصارف تعمل في بيئة متغيرة ومتداخلة وتسعى إلى تطوير أدواتها باستمرار، خاصة فيما يتعلق بالتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي، فالمصارف العربية قادرة على إدارة تلك المرحلة الصعبة وقدرتها على التكيف والتعامل مع الصدمات الطارئة.

 

مقالات مشابهة

  • «النقد العربي»: توقعات بزيادة نمو الاقتصادات العربية إلى 4.5% في العام المقبل
  • أبو الغيط: صندوق النقد العربي شريكا مهما للحكومات العربية في تعزيز الاستقرار
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • اليوم.. اجتماع بالجامعة العربية للجنة إعداد خطة موحدة للتعاطي مع قضايا البيئة إعلاميا
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: العدوان الصهيوني على الحديدة محاولة فاشلة تستنكرها الشعوب العربية
  • مصر أكتوبر: توجيهات الرئيس بإرسال قوافل مساعدات إلى لبنان يؤكد موقفه الداعم للشعوب العربية
  • الجامعة العربية تدرس وضع خطة إعلامية موحدة لقضايا البيئة
  • الأردن تترأس اجتماع لجنة إعداد خطة موحدة للتعاطي مع قضايا البيئة إعلاميا بالجامعة العربية