وكالة بغداد اليوم:
2024-10-04@23:04:13 GMT

رسائل مزيفة تهدد مدراء صفحات فيسبوك

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

رسائل مزيفة تهدد مدراء صفحات فيسبوك

بغداد اليوم - بغداد

حذر مركز الإعلام الرقمي، اليوم الأحد (22 تشرين الأول 2023)، مدراء صفحات منصة فيسبوك من رسائل متعددة تصل لهم تزعم انها من مركز المساعدة في الشركة.

وأوضح المركز في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "هذه الرسائل مزيفة تخبر مدراء الصفحات بان صفحاتهم سيتم حذفها، ولذا تطالبهم بالضغط على رابط من اجل حل المشكلة".

وبين، ان "منصة فيسبوك لاتخاطب المستخدمين عن طريق الرسائل لذا فهي رسائل احتيالية ينبغي كشف غايتها وعدم التعامل معها مطلقا".

وأكد مدير الامن السيبراني في المركز مؤمل شكير ان "المخادعين استخدموا طريقة جديدة تتضمن ارسال الآف الرسائل في وقت واحد عن طريق بوتات مخصصة لهذا الهدف".

ونصح المركز المستخدمين بضرورة نقل هذه الرسائل الى Spam او تجاهل الرسائل وحذفها فورا وعدم الضغط على الرابط المرفق معها .


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية

 

بحث رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية الفريق الركن فهد السلمان، أوجه التعاون والتكامل في المجال العسكري والتنسيق المشترك في سبيل تعزيز الأمن القومي والبحري ومكافحة الإرهاب.

 

وجرى خلال اللقاء الذي حضره قادة المناطق العسكرية السبع وعدد من مدراء الدوائر وقادة القوات المشتركة، استعراض المستجدات على الساحة الوطنية والوضع الميداني على امتداد مسرح العمليات للجمهورية اليمنية في ظل تصاعد الأعمال العدائية لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية وداعمتها إيران.

 

وبحث اللقاء سبل تعزيز الدعم والإسناد المستمر الذي تقدمه قيادة القوات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية، في الجوانب العملياتية واللوجستية والفنية والمجالات التدريبية والتأهيلية بما يُساهم في تعزيز جاهزية القوات للقيام بواجباتها الدستورية والوطنية بكفاءة واقتدار ورفد قدراتها المختلفة في معركة الدفاع العربي المشترك واستعادة استقرار وأمن اليمن والمشاركة الفاعلة في جهود مكافحة الإرهاب والتهريب وتعزيز الأمن البحري والعالمي.

  

ونوه الفريق بن عزيز، بمواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن وقيادته الشرعية، ووقفتهم الأخوية الصادقة إلى جانب الشعب اليمني، في مختلف المراحل والمستويات. معبرًا عن تطلعه لتعزيز التعاون والتنسيق الثنائي فيما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين ويحقق أمنهما واستقرارهما.

  

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • رسائل الرئيس السيسي في حفل تخريج الكليات العسكرية: موقفنا ثابت بإقامة فلسطين
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • بأقل من نصف ساعة.. واشنطن ترسل ثلاث رسائل عبر بغداد إلى طهران
  • ميتا تسهل كسب المال لمبدعي فيسبوك
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية
  • وزير الصحة عرض لاوضاع النازحين مع وفد من مدراء مستشفيات الجبل وراشيا
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة