أشاد الإعلامي محمد شبانة، بتهئنة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى مجلس الزمالك الجديد الذي تم انتخابه مؤخرًا بقيادة حسين لبيب، مشيرًا إلى أن العلاقة تاريخية بين الناديين، وستكون صفحة جديدة بين القطبين الكبيرين.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "حسين لبيب تلقى الخطاب بسعادة كبيرة، ورحب بالتعاون مع النادي الأهلي وأعلن عن رغبته في وجود بروتوكول تعاون بين الناديين، والعلاقات خارج الملعب شئ، والمنافسة داخل الملعب شئ آخر تمامًا، ونتمنى العودة إلى العلاقات الجيدة بين الناديين".

وأضاف: "ينقصنا عودة العلاقات الطيبة بين الناديين الأكبر في مصر والشرق الأوسط".

حسين لبيب

وواصل: "باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أكد وجود نادي الزمالك في الدوري الإفريقي خلال النسخة المقبلة، خصوصا أن البطولة الحالية وشروطها فرضت عدم وجود ناديين من دولة واحدة، ولذلك شارك الأهلي صاحب التصنيف الأعلى".

وأكمل: "رئيس الكاف، يؤكد على شعبية الأندية المصرية الكبيرة الأهلي والزمالك، والقلعة البيضاء ستظل محل تقدير كبيرًا داخل إفريقيا، لذلك من الأفضل أن تكون العلاقات مميزة بين الناديين خارج الملعب بصفة دائمة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود الخطيب النادي الأهلي حسين لبيب النادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟

احتفل نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية بتتويجه بكأس السوبر الأفريقي، والتي حرص على حضورها عدد كبير من نجوم الفن والكرة المصرية لتشجيع ناديهم المفضل وكان من بينهم الفنان يوسف الشريف الذي ظهر بشكل مختلف أثار فضول جماهير الفن والساحرة المستديرة.

تفاصيل مشاركة يوسف الشريف في مبارة الأهلي والزمالك

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك ظهور الفنان يوسف الشريف ليعلن معها انطلاق تصوير فيلمه الجديد ديربي الموت، ليشهد عودته للسينما بعد غياب 7 سنوات عن الفن السابع، والذي يتعاون خلاله مع المخرج أحمد نادر جلال، وذلك وفقاً لما أكده مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم لـ«الوطن».

تواجد الفنان يوسف الشريف داخل الملعب، لتشويق الجمهور للفيلم والذي تدور أحداثه في إطار منافسة رياضية تكشف عنها وقوع عدة جرائم في إطار من الغموض والتشويق، ويشارك أمامه في البطولة النسائية الفنانة دينا الشربيني.

آخر أعمال الفنان يوسف الشريف

وكان آخر أعمال الفنان يوسف الشريف بطولة مسلسل كوفيد 25، والذي شارك به في الموسم الرمضاني 2021، وتناول انتشار فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، وجسد الفنان يوسف الشريف خلالها شخصية طبيب يدعى ياسين المصري، والذي يكشف عن تلك المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار ذلك الفيروس واقتراب نهاية العالم.

مقالات مشابهة

  • انتقال هشام عبد العال لمجلس إدارة بنك القاهرة الجديد
  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • أديبايور يحتفل مع لاعبي الزمالك بالسوبر الأفريقي من داخل الملعب