أثارت قذيفة إسرائيلية أصابت موقعاً مصرياً قرب الحدود مع قطاع غزة تزامناً مع دخول المساعدات، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين ناشطين وإعلاميين خلال الساعات الماضية.

فقد وجه الإعلامي المصري عمرو أديب رسالة حادة اللهجة إلى الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر تغريدة في منصة "إكس" اليوم الأحد.

وكتب أديب "الرسالة وصلت ومصر مش حتوقف المعونات ومصر مش حتسيب الفلسطينيين وانتظر بقى الأفعال المصريه اللى حتكون عن طريق الخطأ برضه"، وذلك في إشارة إلى أن الحادث لن يوقف دعم الفلسطينيين في القطاع، ملمحاً إلى أن الحادث كان متعمداً.

جاءت تغريدة أديب رداً على منشور لناطق جيش الاحتلال قال إن دبابة إسرائيلية قصفت "عن طريق الخطأ"، موقعا ًمصرياً داخل الأراضي المصرية، معبرا عن أسفهم لهذا الحادث.

اقرأ أيضاً سياسي عراقي بارز يحذر من مخطط إيراني اسرائيلي يستهدف السعودية والأردن ومصر! ضربة موجعة لجيش إسرائيل بعد دخوله ”أمتار”إلى غزة.. والفلسطينيون يطالبونه بالتقدم كي ينتقموا منه! ”فيديو” عاجل: الجيش الإسرائيلي يتراجع عن اجتياح قطاع غزة بعد كمين محكم نصبته كتائب القسام هروبا من صواريخ المقاومة.. أول مخيم للنازحين الإسرائيليين منذ نشأة الكيان المحتل يافرحتنا.. أول تعليق برلماني مصري على إعتذار إسرائيل عن قصف موقع عسكري في سيناء صورة عمرها 130 عامًا.. كيف بدت الفتاة المصرية نهاية القرن التاسع عشر؟ عاجل.. بيان الجيش المصري بعد قصف إسرائيل لموقع عسكري بسيناء ويعلن اعتذار «تل أبيب» بيان إسرائيلي عاجل بشأن قصف موقع عسكري مصري على الحدود عاجل.. الاحتلال الإسرائيلي يُعلن قصف سيناء.. هل سترد مصر؟ اقطعوا البترول واسحبوا السفراء.. شيخ الأزهر يتصدر التريند بعد تصريحات نارية لحكام العرب عاجل.. انفجار في معبر رفح وسيارات الإسعاف تدوي لماذا حذَرت إيران إسرائيل وأميركا من «خروج الوضع عن السيطرة»؟

من جانبه، قال الجيش المصري، إن أحد أبراج مراقبة الحدود أصيب بشظايا قذيفة إسرائيلية عن طريق الخطأ، لافتاً إلى إصابة بعض عناصر المراقبة الحدودية بجروح طفيفة جراء الشظايا.

وأضاف أن "إسرائيل أبدت أسفها عن الحادث غير المتعمد وفتحت تحقيقاً".

وأفاد شهود عيان بأن انفجارا وقع، وسمعت أبواق سيارات إسعاف تدوي قرب المعبر الحدودي بين مصر وغزة بعد ظهر اليوم الأحد، وفق ما نقلت رويترز.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

عاجل| الجيش اللبناني: العدو الإسرائيلي يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين

الجيش اللبناني: العدو الإسرائيلي يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين

الجيش اللبناني: نهيب بالمواطنين الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي

مقالات مشابهة

  • ‏عاجل - الجيش الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في راموت نفتالي شمال إسرائيل
  • عاجل.. الجيش الإسرائيلي: اعتراض صاروخ باليستي أرض- أرض
  • عاجل| الجيش اللبناني: العدو الإسرائيلي يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • عاجل.. الجيش الإسرائيلي يعلن فرض حصار عسكري على لبنان
  • عاجل: الجيش الإسرائيلي يعلن فرض حصار عسكري على لبنان ويغتال قائد كبير جديد في حزب الله
  • عاجل : المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله
  • عاجل.. الجيش الإسرائيلي يعلن رسميًا اغتيال حسن نصر الله، أمين عام حزب الله
  • عاجل.. إذاعة الجيش الإسرائيلي تعلن ”تصفية حسن نصر الله” ووكالة إيرانية تكشف مصيره