صدى البلد:
2024-10-06@09:30:34 GMT

حسين لبيب مدافعا عن ممدوح عباس: أكتر واحد اتظلم

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، تعرض للظلم في السنوات الماضية، وتم تشويه صورته من قبل بعض الجماهير، مشيرا إلى أن ممدوح عباس هو شخص محب وعاشق لنادي الزمالك.

وقال، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “ علي مسئوليتي” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن الفترة المقبلة ستشهد كشف بعض الحقائق، بما في ذلك ما تعرض له ممدوح عباس، مؤكدًا أنه تعرض لظلم كبير على الرغم من عشقه لنادي الزمالك.

وأكد وجود شخصيات قيمة وقامات كبيرة في نادي الزمالك، مثل فاروق جعفر وحسن شحاتة، وأن جميع نجوم الزمالك مرحب بهم لخدمة النادي.

وأوضح أن لجنة كرة القدم ستكون مسئولية أحمد سليمان ومعه حسين السيد، وكشف عن تكليف محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، برئاسة لجنة الاستثمار في النادي، بالإضافة إلى توليه ملف التسويق، ومعه هاني شكري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد سليمان السنوات الماضية بنك مصر فاروق جعفر لجنة الاستثمار ممدوح عباس نجوم الزمالك نادي الزمالك ممدوح عباس

إقرأ أيضاً:

مفاجأه.. زيزو يطلب ١٠٠ مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن سبب تأجيل وعدم البت فى تجديد عقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم هو عدم الوصول إلى إتفاق مع والده بصرف النظر عن التصريحات الورديه التى تصدر من الطرفين حول الرغبه فى الاستمرار والبقاء بين صفوف الفريق.

عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة

وأشار إلى أن آخر جلسه عقدت مع والده طلب فيها الحصول على نصف المبلغ الذى كان سيتقاضاه نجله من نادى نيوم السعودى أى مبلغ ١٠٠ مليون جنيه فى الموسم الواحد وهو مارفضه مجلس الإداره الذى سيتحمل من هذا المبلغ ٧٠ مليون جنيه بينما يتحمل ممدوح عباس الرئيس الأسبق ٣٠مليون مشيرا إلى أن هناك محاولات تجرى حاليا لتقليل هذا المبلغ لإنهاء أمر التجديد للاعب.

أزمة بين الزمالك وزيزو

وشهدت الساعات الأخيره أزمه مع اللاعب  على خلفية تصريحات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي والتى كشف خلالها تفاصيل مطالب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول بخصوص تجديد عقده والتى حدد فيها مبلغ أكثر من ٦٠ مليون جنيه كشرط التوقيع على عقد جديد وهو ما أغضب اللاعب بشده هو ووالده.

 وجرى اتصال بينه وبين حسين لبيب رئيس الزمالك أعرب فيها عن استيائه من هذه التصريحات. 

وعلمت الوفد أن ممدوح عباس الرئيس الأسبق أجرى مكالمه تليفونيه مع زيزو وطالبه بعدم الالتفات إلى هذه التصريحات وأنه سيتدخل بقوه لإنهاء ملف التجديد كما طالب اللاعب بعدم الرد والصمت التام خلال هذه الفتره خصوصا أن الفريق مقبل على بطولة مهمه فى الإمارات بعد أسبوعين وأنه واثق أن زيزو سيكون له دور كبير مع باقى زملائه فى الفوز بكأس السوبر.

عباس يوجه إنتقادات لمجلس الزمالك

ووجه الرئيس الأسبق عبر صفحته الشخصيه انتقادات حاده لما أسماه بالانفجار الإعلامى داخل نادى الزمالك بعد الفوز بالسوبر وظهور غير طبيعي للاعبين وأعضاء المجلس فى وسائل الإعلام المختلفة.

 وكتب: “انا منزعج جدا من هذا الإنفجار الإعلامي في نادي الزمالك لاعبين و جهاز فني و اداري.. وعلينا أن نلتزم الصمت فمن يراجع الإلتزامات و الارتباطات القادمة لنادي الزمالك يتقين تماما أن المسألة مش لعب عيال”.

وتابع: “على إدارة نادي الزمالك أيضا ان تنهي هذا الكلام من بعض أعضاء مجلس الإدارة عمّال على بطّال و قديما قالو السكوت من ذهب. و ان تكون مستمعا أفضل من أن تكون متكلماً."

مقالات مشابهة

  • مفاجأه.. زيزو يطلب ١٠٠ مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • الحوار الأخير لـ جيهان السادات مع عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة