علق الفنان رامي جمال على حادثة ضرب الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من الحدود المصرية، وأصابت أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية، واعتذروا عن هذا وقالوا أنهها حدثت عن طريق الخطأ.

وكتب رامي جمال عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة X «تويتر سابقًا»: «يوم عن يوم بتأكد إن إحنا الهدف بس خليكم فاكرين إن والله لو جه وقتنا ما فيها رجعة، ولا بقاء ليكم يا حثالة الأرض، وربنا مع أهلنا وإخواتنا هناك، وجاي يوم لا محالة، لرد المظالم».

أغنية جيت متأخر رامي جمال

ومن ناحية أخرى، روج الفنان رامي جمال لألبومه الجديد «جيت متأخر» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، والذي من المقرر طرحه في شتاء 2023.

رامي جمال - جيت متأخر

ونشر الفنان رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، بوستر الألبوم.

وعلق مشوقًا جمهوره: «تعال نتفق اتفاق الناس اللي بتحب أول ألبوم وألبوم فتره مش سهلة العشر أغاني اللي جايين في الشتا دول عشانكم وهنبدأ مرحلة جديده تماما وده وعد هنبدأ بـ أغنية جيت متأخر اللي واثق من حبي فيها ومن كتر ما بسمعها وأنا عادة مبحبش أسمع شغلي إن فيها حاجه زي السحر كده أنا شخصيا مدمنها ….على قد ما هشوفكم متحمسين وأشوف عدد كبير عاوزها تنزل هنزلها بسرعه.. ها جاهزين».

اقرأ أيضاًرامي جمال يشوق جمهوره قبل حفله في الإسكندرية «صورة»

رامي جمال يروج لأحدث أغانيه «جيت متأخر»

رامي جمال يستعد لطرح ألبومه الجديد «جيت متأخر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل وفلسطين الدفاع عن فلسطين الفنان رامي جمال اهل فلسطين حرب فلسطين رامي جمال فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم قضية فلسطين رامی جمال جیت متأخر

إقرأ أيضاً:

"تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق

تسلمت النيابة العامة بالقاهرة اليوم الاثنين، تحريات المباحث العامة في واقعة "التيك توكر" هدير عبد الرازق والمتهمة بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت التحقيقات الأخيرة مع "تيك توكر" هدير عبد الرازق، عن الكثير من المفاجآت بمسألة اتهامها بتصوير العديد من الفيديوهات عبر منصة "تيك توك" للترفيه عن نفسها، والتي نفت اعترافها لتحريات الأجهزة الأمنية حول قيامها بالتربح من الفيديوهات.

إقرأ المزيد مصر.. القبض على بلوغر شهيرة بتهمة التحريض على الفسق والفجور (فيديو)

وأكدت التحريات نقلا عن مصادر موثوقة أن المتهمة كانت تنشر مقاطع فيديو مصورة مسيئة ومنافية للآداب العامة، وكذلك التعمد بإظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها وإبراز مفاتنها عن عمد وانتشار العديد من التعليقات السلبية برفضها لمثل تلك المقاطع والتي من شأنها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع.

وأضافت التحريات أنها تحصلت على دعم مادي حال قيامها ببث مباشر للرجال المتابعين، ويرجع سبب قيامها بنشر تلك المقاطع بالمخالفة للآداب العامة لاستقطاب أكبر عدد من المتابعين من الرجال وبما يعد ذلك مخالفا للقانون.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من القبض على البلوغر هدير عبد الرازق داخل شقتها بأحد المجمعات السكنية في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

وكشفت أجهزة الأمن قيام هدير عبد الرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"فيسبوك" و"انستغرام" تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق.

وتم التحفظ على هاتف هدير عبد الرازق المحمول تمهيدا لعرضه على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية 

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي