نعى اتحادي طلاب كلية الطب وكلية الهندسة الإلكترونية جامعة المنوفية، وفاة عائلة طالبتين فلسطينيتين بالجامعة، الدكتورة ريفان العاروقي، والمهندسة آية العاروقي، خلال قصف الاحتلال الإسرائيلي للمواطنين العزل بفلسطين، وسط حالة من الحزن بين الطلاب. 

وفاة أسرة طالبتين من جامعة المنوفية خلال العدوان الإسرائيلي

وجاء نعي اتحاد طلاب كلية الطب جامعة المنوفية، «وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ»، والله إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراق كل شهداء غزة لمحزونون، وما نقول الا ما يرضي الله، وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، مشيرين إلى أن عدد الشهداء من الأسرة 13 شهيدًا.

واستكمل البيان: «بقلوب مؤمنة وبقضاء الله وقدره، ننعى أسرة زميلتنا الدكتورة ريفان العاروقي الطالبة بالفرقة الرابعة في استشهاد عائلتها أثناء القصف الصهيوني على غزه، سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم من الشهداء ويربط على قلبها»، موضحين أن والدة صديقتهم الدكتوره ريفان العاروقي، وأخيها لا زالوا تحت الانقاض، داعين الله أن يخرجهم من تحت الأنقاض سالمين. 

اتحاد الطلاب ينعى وفاة أسرة طالبتين

ونعى اتحاد طلاب كلية الهندسة الإلكترونية بالمنوفية، والدة زميلتهم، حيث جاء البيان كالتالي «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نعزي زميلتنا المهندسة آية العاروقي، لاستشهاد عائلتها أثناء القصف الصهيوني الغاشم على مدينة الزهراء بقطاع غزة، سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم من الشهداء ويربط على قلوب ذويهم، ويخرج والدتها وأخيها من تحت الأنقاض سالمين يارب العالمين». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين أخبار فلسطين جامعة المنوفية

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,615 شهيدا منذ بدء العدوان

الثورة نت/
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة، اليوم الاثنين، إلى 41,615 شهيدا و96,359 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، أعلنت وزارة الصحة بغزة في بيان لها، ان العدو الصهيوني ارتكب مجزرتين ضد العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 20 شهيدًا و108 إصابات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة: لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
وتواصل طائرات العدو قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم 360 من العدوان مخلفة أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى، إضافة إلى تدمير البنى الحتية في القطاع المحاصر.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الـ360 للعدوان الإسرائيلي على غزة.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 41,615 شهيداً
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,615 شهيدا منذ بدء العدوان
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,595 شهيدا منذ بدء العدوان
  • حزب الله ينعى رسميا زعيمه حسن نصر الله
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم.. صور
  • مصروفات كلية تربية رياضية في جامعة المنوفية.. الأوراق والشروط المطلوبة
  • حزب الله ينعى أمينه العام حسن نصر الله
  • حزب الله ينعى أمينه العام السيد حسن نصر الله على طريق الشهداء
  • حزب الله يعلن رسميا: السيد نصرالله شهيداً