هاجم جندي إسرائيلي، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، خلال زيارته لأحد القواعد العسكرية، وحمله مسؤولية ما يجري في دولة الاحتلال.

وصرخ الجندي بوجود نتنياهو: "لقد خربت إسرائيل، كل أصدقائي قتلوا".

"جميع أصدقائي تم قتلهم، و قمت بتخريب الدولة" جندي إسرائيـ لي من قوات الاحتلال، يهاجم "نتنياهو" أثناء زيارته قاعدة عسكرية في منطقة غلاف غزة.

pic.twitter.com/9IQ1m0TJcQ — qabasmedia_om (@qabasmedia_om) October 22, 2023

وحاول مسؤول القاعدة العسكرية منع الجندي من توجيه الشتائم لنتنياهو، إلا أنه استمر في توجيه بعض الكلمات النابية له، ورفض طلبات مسؤول القاعدة له بالصمت.

وكان نتنياهو أكد خلال تفقده لقوات الجيش قرب الحدود مع لبنان، الأحد، أن حرب غزة مسألة حياة أو موت بالنسبة لإسرائيل.

وحذر نتنياهو حزب الله من مغبة فتح جبهة حرب ثانية مع إسرائيل وقال إن ذلك من شأنه أن يدفع إسرائيل لتنفيذ ضربات مضادة بقوة "لا يمكن تخيلها" ويأتي بدمار و"خراب" على لبنان.






المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية نتنياهو الاحتلال غزة احتلال غزة نتنياهو طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تتأهب لتنفيذ عملية عسكرية واسعة على الحدود الشمالية مع لبنان

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وسائل إعلام إسرائيلية نقلت عن مسئولين أمنيين اقتراب اللحظة التى تنفذ فيها إسرائيل عملية عسكرية واسعة على الحدود الشمالية مع لبنان.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: خلاف بين نتنياهو وجالانت بشأن توسيع العمليات العسكرية في لبنان
  • جيش الاحتلال يصدر بيانا بشأن هجوم "حزب الله" الجوي وانفجار مسيّرة داخل قاعدة عسكرية
  • إصابة جندي ومجندة إسرائيلية في عملية طعن بمدينة القدس (شاهد)
  • خبير شؤون عسكرية: نتنياهو مصر على استمرار الحرب في غزة
  • قلق أمريكي من قرار نتنياهو توسيع العملية العسكرية في لبنان
  • إعلام إسرائيلي: نتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية على الجبهة الشمالية
  • حزب الله يقصف بالمسيرات والصواريخ مواقع عسكرية جديدة للاحتلال ويحقق إصابات دقيقة ومباشرة
  • خطة الاحتلال لتهجير سكان شمال غزة وتحويله لمنطقة عسكرية (شاهد)
  • "القاهرة الإخبارية" تعرض لقطات حية من الحدود اللبنانية الإسرائيلية (شاهد)
  • إسرائيل تتأهب لتنفيذ عملية عسكرية واسعة على الحدود الشمالية مع لبنان