احتل اسم الإعلامي الراحل وائل الابراشي، صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب تغريدة جديدة من حساب موثوق يحمل اسمه.


ومازال حساب الإعلامي الراحل وائل الإبراشي على موقع إكس تويتر سابقاً مستمراً في كتاب ومتابعة الأحداث، إذ يبدو أن المسئول عن صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لم يغلقها بعد وفاته العام الماضي.

التويتة 

إذ اجتمع رواد السوشيال ميديا على الدعاء للإعلامي الراحل وائل الإبراشي بالرحمة والمغفرة.
وعلق عدد من الجمهور قائلين:"وائل الإبراشي الله يرحمه منزل تويت على فندق مهجور بيتحرق .. نهاركم لذيذ" وآخرون تساءلوا كيف يتم نشر تغريدات جديدة".

 


فيما أوضح شخص آخر الأمر وقال إن الحساب يديره أحد الأشخاص لذا أمر طبيعي أن نجد كل فترة هذا الحساب يكتب تدوينات جديدة.
ويذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، وغاب منذ ذلك التاريخ عن برنامجه "التاسعة" ليتوفى في التاسع من يناير 2022.
وكانت زوجة وائل الإبراشي أثارت جدلا، بشأن تسبب أحد الأطباء في تدهور حالته الصحية خلال خضوعه للعزل المنزلي جدلا واسعا، الأمر الذي ردت عليه نقابة الأطباء بفتح تحقيق في هذا الأمر.

كما اتهم الكاتب خالد منتصر، طبيبا ذكر الحرف الأول من اسمه (ش)، بالتسبب في تدهور الحالة الصحية للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، في الأيام الأولى لإصابته بفيروس كورونا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل الإبراشي فيروس كورونا تويتر اكس أخبار النجوم وائل الإبراشی

إقرأ أيضاً:

شبانة: يجب أن نستفيد من واقعة رفعت حتى لا يذهب حقه هدرا

أكد الإعلامي محمد شبانة أن الراحل أحمد رفعت كان يعاني من عيب خلقي بالقلب مؤكدا أنه كان في طريقه لإجراء جراحة جديدة خلال الأيام المقبلة لكن القدر لم يمهله ذلك.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن حالة رفعت كان يستحيل معها العودة لممارسة كرة القدم مرة أخرى وفق تصريح الطبيب المعالج له.

وأكمل شبانة بأن رفعت كان سيتعد لعمل عملية جديدة لتركيب جهاز منظم لذبذبات القلب خلال الأيام المقبلة سواء داخل مصر أو بالخارج.

الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط شبانة: يجب أن نستفيد من واقعة رفعت حتى لا يذهب حقه هدرا

وأتم شبانة بأنه بعيدا عن المتاجرة بإسم الراحل يجب أن نخرج من الواقعة بتنفيذ الإجراءات الطبية الصحيحة داخل الملاعب المصرية وتوفير الأجهزة اللازمة لإنعاش أي لاعب يتعرض لنفس الأزمة داخل الملعب.. مضيفا أنه بعد سقوط اللاعب المرة الأولى تم الحديث عن ضرورة تزويد الأجهزة الطبية بالاندية بالاجهزة اللازمة ولم يتم أي جديد منذ حينها.. فهل يكون  وفاة اللاعب البداية الحقيقية لتحقيق تلك المطالب حتى لا يضيع حق رفعت ولا تتكرر حالات مشابهة داخل ملاعبنا؟
 

مقالات مشابهة

  • شبانة: يجب أن نستفيد من واقعة رفعت حتى لا يذهب حقه هدرا
  • بعد حلقة إبراهيم فايق.. تحرك برلماني عاجل بسبب وفاة الراحل أحمد رفعت
  • أول تحرك برلماني بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت -تفاصيل
  • سؤال برلماني بشأن ملابسات تعاقد اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • بعد أن تم كشف مسؤولية الجميع عن موت اللاعب.. الراحل أحمد رفعت ضحية منظومة رياضية فاشلة
  • محامي أحمد رفعت: تصريح سفر اللاعب لم يتم الموافقة عليه من القوات المسلحة
  • عاجل.. أحمد دياب يرد على تصريحات شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • مفاجأة| الراحل أحمد رفعت حصل على تصريح سفر إلى الإمارات لمدة 3 شهور.. والإعارة لمدة سنة
  • هفوة جديدة.. بايدن يعود بالزمن: سأهزم ترامب في انتخابات 2020
  • سبب مرض اللاعب أحمد رفعت.. توفي بعد تدهور حالته الصحية