وثق مقطع فيديو مأساوي صراخ وبكاء بدون توقف لشابة فلسطينية حيث تسبب قصف الاحتلال الإسرئيلي في انهيار منزلها وعائلتها فوق رؤوسهم بشكل مفاجىء. 

قالت الفتاة في مقطع الفيديو: “ما ضلش لي حدا، الحمد لله ، أبويه وأمي وزوجي استشهدوا، تعبنا، أمي ماتت كانت تعمل أكل لابني، نزل سقف الدار كله علينا، وفجأة لاقيت حالي بنزل ما بعرف وين”.

تابعت الشابة وهي تحمل طفلها وبجوراها طفلة أخرى فقدت والدتها: “كنت مخنوقة وطلعوني من تحت الأنقاض، وكان السقف فوقي وما قادرة أتنفس، خايفة ادخل في أي دار، مش لينا دار، كل دورنا اتهدمت، بدنا ننهي الحرب، انهوا الحرب، اتعبنا”.

بعرفها من شعرها.. حسرة طفلة فلسطينية ووالدها بعد استشهاد والدتها وأختها 9 أكتوبر كانت بداية الجحيم..فلسطينية تكتب 6 رسائل تصف أوضاع غزة إلى العالم انعدمت مقومات الحياة..رسالة مؤثرة من عجوز فلسطينية باللغة الإنجليزية إلى العالم..فيديو الشهيد حبيب الله.. أطفال فلسطينيون يمثلون الواقع المؤلم بلعبة بينهم| فيديو غزة 

منذ قليل، قال ظافر ملحم، وزير الطاقة الفلسطيني، إن قطاع غزة في ظلام دامس منذ عشرة أيام.
وأضاف ظافر ملحم، وزير الطاقة الفلسطيني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "مصادر الطاقة الكهربائية الأساسية التي تتكون من 10 مغذيات القادمة من شركة كهرباء إسرائيل، انقطعت منذ اليوم الأول للعدوان".

وأوضح: "محطة التوليد الوحيدة في قطاع غزة متوقفة منذ منذ عشرة أيام أيضا.. ونهتم حاليا بالقطاع الصحي لتوفير العلاج والإمكانيات الطبية للتعامل مع الحالات الصعبة في قطاع غزة، ذلك تم الاعتماد على مولدات الاحتياط".

ونبه: "كان هناك مخزون الوقود لدى وزارة الصحة في قطاع غزة وتم تشغيل المولدات بتلك المخزون"، موضحا: "الوقود في محطات قطاع غزة على وشك النفاد ما يعني أنها خلال 48 ساعة على الأكثر، تتوقف جميع المراكز الصحية والمستشفيات من تقديم الخدمات".

بعرفها من شعرها.. حسرة طفلة فلسطينية ووالدها بعد استشهاد والدتها وأختها 9 أكتوبر كانت بداية الجحيم..فلسطينية تكتب 6 رسائل تصف أوضاع غزة إلى العالم انعدمت مقومات الحياة..رسالة مؤثرة من عجوز فلسطينية باللغة الإنجليزية إلى العالم..فيديو الشهيد حبيب الله.. أطفال فلسطينيون يمثلون الواقع المؤلم بلعبة بينهم| فيديو

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صراخ فلسطينية الاحتلال فيديو مأساوي الاحتلال الإسرئيلي مقطع الفيديو مخنوقة الأنقاض إلى العالم قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة: 73% من الطاقة ستنتج من مصادر غير الغاز والبترول|فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور حافظ سلماوي، أستاذ هندسة الطاقة، إننا نشهد الآن تطوير لاستراتيجية الطاقة، من خلال تطوير الأهداف التي تم وضعها، لافتًا إلى أنه في عام 2040 سننتج 73% من الطاقة من مصادر غير الغاز والبترول، كما أن مصر تسعى للوصول بنسبة مشاركة الطاقة المتجددة لـ 42% بحلول 2030.

وشدد «سلماوي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن مصر تنتج من المحطات التقليدية ما يكفي للاحتياجات، والتوسع القادم سيكون باتجاه محطات طاقة متجددة من خلال محطات طاقة رياح وطاقة شمسية، ولن يكون هناك إضافة وإنشاء لمحطات تقليدية، منوهًا أن عدد المحطات التقليدية يقل مع مرور الزمن؛ وذلك نظرًا للتقادم وخروج عدد من المحطات من الخدمة.

وأشار إلى أن هناك مبادرة تم طرحها من قبل الدولة المصرية في مؤتمر «كوب 27»، وتربط بين المياه والغذاء والطاقة، وهي المبادرة تستهدف بناء 10 آلاف ميجاوات من الطاقة المتجددة قبل عام 2028 مقابل التخلص من 5 آلاف ميجا من المحطات التقليدية المتقادمة الملوثة للبيئة، موضحًا أن آليات الاستثمار في هذا المجال تعتمد بالأساس على الاستثمار الخاص كمرحلة أولى عقود البناء والتملك ومصر لها خبرات واسعة في هذا الأمر.

مقالات مشابهة

  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • سهيل المزروعي: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة لدعم قطاع الطاقة عالمياً
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة
  • (الطاقة) ترفض 4 طلبات تتعلق بقطاع النفط ومشتقاته
  • لـ ربات البيوت.. طريقة تحضير الزبادي اليوناني بأقل تكلفة
  • برج القوس.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر: كن مستيقظا للفرص الذهبية
  • أستاذ هندسة: 73% من الطاقة ستنتج من مصادر غير الغاز والبترول|فيديو
  • بضغطة زر.. حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسيفر
  • انطلاق أعمال بناء أطول توربين رياح في العالم
  • قطاع الطاقة المتجددة في اليونان يشهد صفقة استحواذ جديدة