أطلقت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس رشقات صاروخية من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية، مشيرة إلى أنها تأتي في إطار الرد "على المجازر الصهيونية بحق المدنيين".

ونشر الإعلام الحربي لكتائب القسام مقطع فيديو تظهر فيه إطلاقات رشقات صاروخية بتاريخ اليوم 22 أكتوبر، في أوقات النهار والليل، وهكذا تستمر الأمور منذ إطلاق حركة حماس عملية "طوفان الأقصى" ضد إسرائيل مع صباح اليوم السابع من أكتوبر الجاري.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، وجّهت كتائب القسام رسالة إلى الجيش الإسرائيلي عقب كمينها شرق خانيونس والذي أسفر عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 3 آخرين.

ونشرت كتائب القسام صورة لمقاتلين، كُتب عليها: "تقدموا كي تُهزموا، وتعرفوا أي صنف نحن من بني البشر".

إقرأ المزيد غزة: 266 قتيلا بقصف إسرائيلي خلال آخر 24 ساعة والحصيلة العامة بلغت 4651 قتيلا

وتستمر الفصائل الفلسطينية في توجيه الضربات باتجاه عمق الأراضي الإسرائيلية بالصواريخ وتصيب أهدافها وتقوم بالإعلان عن ذلك.

وفي الأثناء تتواصل الحرب على غزة في يومها الـ16 منذ بدء "طوفان الأقصى"، ومعها يتزايد عدد الضحايا ويتفاقم الوضع الإنساني في القطاع.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية تل أبيب حركة حماس صواريخ طوفان الأقصى قطاع غزة كتائب القسام وفيات کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في بيت الفقيه بالحديدة

يمانيون../
نفذ خريجو دورات التعبئة من طلاب الثانوية العامة لمدرستي السلام وشهيد القرآن للعلوم الشرعية بمديرية الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم مسيراً راجلاً، ضمن أنشطة التعبئة الشعبية المناصرة لفلسطين.

وعبر الخريجون، عن الفخر والاعتزاز بالتحاقهم في الدورات المفتوحة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لرفع الجهوزية والاستعداد للدفاع عن الوطن ونصرة ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

واعتبروا تخرجهم من دورات التعبئة ضمن المرحلة الخامسة، بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف، تتويجاً لأنشطة المناسبة وتطبيق تعاليم وتوجيهات رسول الأمة بإحياء فريضة الجهاد.

وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا، بريطانيا، والكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ350 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في بيت الفقيه بالحديدة
  • فيديو جديد لكتائب القسام يتوعد الاحتلال بـ”طوفان الاستشهاديين” ويعرض وصايا منفذي العمليات
  • كمين مركب لـ«كتائب القسام» يوقع رتلا من آليات الاحتلال في رفح ويدمر ناقلات جنود إسرائيلية
  • عملية نوعية في رفح.. كتائب القسام تهدي نصرها للشعب اليمني (فيديو)
  • تطورات اليوم الـ349 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • سيغرقكم طوفان الاستشهاديين.. القسام تتوعد الإسرائيليين
  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • الإسلاميون والقوميون والسابع من أكتوبر: مرحلة جديدة من التعاون والتنسيق
  • تطورات اليوم الـ348 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة