خسر فريق ميدياما، منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، من نظيره دريمز، بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الغاني.

افتتح دريمز التسجيل، في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، عن طريق الغاني جون أنطوي، لاعب الأهلي السابق وهداف الدوري المصري في موسم 2013-2014.

وضاعف دريمز النتيجة في الدقيقة 88، عن طريق ديدي إسماعيل، قبل أن يحرز ميدياما هدفا شرفيا في الدقيقة 97 عن طريق ديفيد بويسون.

ويعد ميدياما الغاني، منافسًا للنادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث أوقعتهما القرعة في المجموعة الرابعة مع، شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في الخامسة مساء، في إطار مباريات إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي.

يذكر أن، الأهلي قد افتتح مشواره ببطولة الدوري الأفريقي بالتعادل أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 2-2، في ذهاب الدور ربع النهائي، في المباراة التي أقيمت أول أمس على ملعب بنجامين مكابا بـ تنزانيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دوري ابطال افريقيا الدوري الغاني الأهلى

إقرأ أيضاً:

سقوط الأندية الإسبانية في فخ الهزيمة بدوري أبطال أوروبا

إسبانيا – شهدت الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة أبطال أوروبا يوم حزين للكرة الإسبانية بسقوط ممثليها الثلاثة، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وجيرونا في فخ الخسارة.

فعلى ملعب “النور” بمدينة لشبونة قاد التركيان كريم أكتورك أوغلو وأوركون كوكتشو فريقهما بنفيكا لإلحاق خسارة ثقيلة بضيفه أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة. الأهداف الأربعة حملت توقيع أكتورك أوغلو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا والدنماركي أليسكاندر هارتمان باه وكوكتشو في الدقائق 13، و52 من ركلة جزاء، و75، و84 من ركلة جزاء.

ورفع بنفيكا، بهذا الفوز، رصيده إلى 6 نقاط من الانتصار في مباراتين، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 3 نقاط من فوز وخسارة.

وعلى ملعب “بيار موروا” بفرنسا، أوقع فريق ليل خسارة مفاجئة بريال مدريد، حامل اللقب، بعد أن تغلب عليه بهدف دون رد سجله الكندي جوناثان ديفيد في الدقيقة 3+45 من ركلة جزاء.

وعوض الفريق الفرنسي خسارته في الجولة الأولى أمام سبورتينغ لشبونة بهدفين دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة، فيما تجمد رصيد “الميرينغي” عند نفس الرصيد من فوزه في الجولة الأولى على شتوتغارت الألماني بثلاثة أهداف لهدف.

وخسر جيرونا بملعبه “مونتيليفي” أمام فينورد الهولندي بثلاثة أهداف لهدفين.

سجل للفائز، يانجل هيريرا في الدقيقة 23 بالخطأ في مرماه وأنتوني ميلامبو في الدقيقة 33 ولاديسلاف كرييتشي في الدقيقة 79 بالخطأ في مرماه، فيما أحرز دافيد لوبيز سيلفا ودوني فان دي بيك في الدقيقتين 19، و73 هدفي جيرونا.

وشهدت المباراة إهدار ركلتي جزاء من الطرفين، أياسي يويدا في الدقيقة 36 لفينورد وبويان ميوفسكي في الدقيقة 67 لفريق جيرونا.

وفي مباريات أخرى، قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على ضيفه بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد على ملعب “أنفيلد”.

وصنع صلاح الهدف الأول لزميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 11، قبل أن يسجل النجم المصري الهدف الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 75.

وعاد يوفنتوس الإيطالي بفوز ثمين بثلاثة أهداف لهدفين من عقر دار مضيفه لايبزيغ الألماني.

سجل للبيانكونيري، الصربي دوشان فلاهوفيتش 50 و68، والبرتغالي فرانشيسكو كونسيساو بينما وقع على هدفي صاحب الأرض السلوفيني بينيامين سيسكو في الدقيقتين 30، و65 من ركلة جزاء.

وتعرض حارس يوفنتوس ميشيلي دي غريغوريو للطرد في الدقيقة 59 بعد أن لمس الكرة خارج منطقة الجزاء.

وحقق أستون فيلا الإنجليزي فوزا ثمينا أمام ضيفه بايرن ميونخ بهدف دون رد سجله الكولومبي جوناثان دوران في الدقيقة 79، وبنفس النتيجة فاز كلوب بروج البلجيكي على مضيفه شتورم غراتس النمساوي، سجله اليوناني كريستوس تقولين في الدقيقة 24.

وتغلب أتالانتا الإيطالي على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة ، سجلها الألباني بيرات دجميشيتي والنيجيري أديمولا لقمان وراؤول بيلانوفا في الدقائق 21، 44، 48.

وتعادل دينامو زغرب الكرواتي أمام ضيفه موناكو بهدفين لمثلهما.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • تحت أنظار عبد المنعم.. نيس يخسر بالأربعة أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • نيس يخسر من لاتسيو في الدوري الأوروبي أمام أنظار محمد عبد المنعم
  • سقوط الأندية الإسبانية في فخ الهزيمة بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • جيرونا يخسر أمام فينورد بـ"سيناريو غريب"
  • التعاون يخسر من القوة الجوية بدوري أبطال آسيا 2
  • تشكيل يوفنتوس أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي