علقت وزارة الداخلية اليمنية، في العاصمة المؤقتة عدن، عن مزاعم حدوث توتر أمني في ديوان عام الوزارة، بمنطقة خور مكسر بعدن.

وأكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله يحيى جابر، عدم وجود أي توتر أمني بديوان عام وزارة الداخلية، بحسب ما تم تناوله في بعض وسائل الإعلام، اليوم الأحد.

وأشار وفقا للموقع الرسمي للوزارة إلى أنه لم يتم اقتحام أي مبنى من المباني أو المكاتب في ديوان عام الوزارة بمعسكر النصر بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح وكيل وزارة الداخلية اللواء جابر، في تصريح لموقع وزارة الداخلية بأن ما تناولته وسائل الإعلام، اليوم، عن وجود توتر أمني بديوان عام الوزارة عار من الصحة.

اقرأ أيضاً حكم نهائي بشأن قاتل الطفلة حنين البكري أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في صنعاء وعدن انخفاض درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية الشرطة السعودية: 68% من مخترقي الحدود يمنيون وضبط 15 ألف مخالف ولادة امرأة في باص أجرة في أحد شوارع مدينة عدن.. وموقف إنساني للمواطنين انهيار جديد في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية عاجل: حريق هائل في منزل بعدن وسقوط ضحايا (فيديو) القبض على خلية حوثية تعمل في هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي.. وتحركات لإطلاق سراحها أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في صنعاء وعدن درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الخميس انهيار كبير في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مالكو الدراجات النارية يصعدون في عدن بعد إحراقها وحظر استخدامها

منوها إلى أن ما تبثه "تلك الوسائل الإعلامية والصحف الصفراء من أخبار كاذبة وفبركات إعلامية، ما هي إلا مجرد أكاذيب وإشاعات تسعى بها بعض الجهات التي لا تريد للوطن أن ينعم بالأمن والاستقرار".

وقال إن تلك الوسائل الإعلامية تحاول "الاصطياد في المياه العكرة وزرع للفتنة وتأجيج الصراعات بين القيادات الأمنية لدوافع وأجندات خاصة بها".

مشيرا إلى أن الوزارة وقيادتها وهياكلها التنظيمية متماسكة وتعمل بنسق واحد هدفها خدمة اليمن وحماية أمنه واستقراره، نافيا تلك الأخبار الكاذبة والإشاعات والفبركات الإعلامية جملة وتفصيلا.

ودعا وكيل وزارة الداخلية اللواء جابر وسائل الإعلام المختلفة إلى تحري الدقة والموضوعية والشفافية في نقل الأخبار، وعدم ترويج الإشاعات لإثارة الفوضى وزعزعة الأمن والسلم الاجتماعي الذي تنعم به العاصمة المؤقتة عدن. حسب قوله.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: العملات الأجنبیة وزارة الداخلیة الریال الیمنی عام الوزارة توتر أمنی أسعار صرف

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية

علق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على الفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف في الدوري المصري.

وقال كولر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي" الفريق كان مستعد بشكل جيد للمبارة تم التحضير لطريقة لعب الداخلية وخلال جلسة ال كول بريك تحدثت مع اللاعبين على كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الاول، واجمالا سعيد بنتيجة المبارة ولكن الهدف الذي سجله الداخلية اغضبني ".

وأضاف “ كل لاعب لديه تصور أنه لابد أن يلعب ال٩٠ دقيقة وهذا الأمر لن يتحقق..لا اعلم هذه الثقافة بشكل عام في مصر ام في الأهلي فقط”.

واصل النادي الأهلي انتصاراته ببطولة الدوري ، محققًا الفوز رقم 11 على التوالي ، بعد انتصاره على الداخلية ، برباعية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 29 من المسابقة.

حملت رباعية الأهلي توقيع كل من "وسام أبو علي هدفين ، إمام عاشور هدفين ، بيسنما جاء هدف الداخلية عبر اللاعب محمود أوكا.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54 في وصافة ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19 في الترتيب الأخير بالجدول.

مقالات مشابهة

  • أسعار صرف الريال السعودي والدولار مقابل الريال اليمني اليوم في صنعاء
  • الريال اليمني يواصل انهياره أمام العملات الأجنبية في عدن ( آخر تحديث لأسعار الصرف الآن في عدن وصنعاء)
  • خسارة مدوية للريال اليمني في افتتاح تعاملات الأسبوع أمام العملات الأجنبية.. تحديث مباشر
  • سعر الريال مقابل الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية اليوم السبت 30-12- 1445
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم السبت 30-12- 1445
  • سعر العملات العربية مقابل الجنيه خلال عطلة البنوك
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني
  • سعر الريال مقابل الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية اليوم الخميس 28-12- 1445
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم الخميس 28-12- 1445