وكالة بغداد اليوم:
2024-07-08@11:37:24 GMT

ايقاف خطوط كورك في العراق خلال 10 ايام

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

ايقاف خطوط كورك في العراق خلال 10 ايام

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات اليوم الاحد (22  تشرين الاول 2023)، ايقاف بيع شرائح شركة كورك مؤكدة عزمها قطع الترابط بين شركة كورك وباقي خطوط الهاتف النقال خلال 10 ايام.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "بناءً على انتهاء رخصة شركة كورك في 30-8-2022 والقرارات القضائية الصادرة من المحاكم المختصة، وقرارات السادة مجلس المفوضين في الهيئة، والمبالغ المالية الكبيرة المترتبة بذمة الشركة وعدم تسديدها لهذه المبالغ حتى اللحظة رغم كل المفاوضات والحوارات التي جرت مع الشركة، نود إحاطة الرأي العام العراقي بالتالي:

أولاً- وجهت هيئة الإعلام والاتصالات بإيقاف بيع وتداول أي شرائح جديدة تخص شركة كورك للاتصالات.

ثانياً- تهيب الهيئة بالمواطنين الكرام بعدم شراء أي شرائح جديدة تخص شركة كورك.

ثالثاً- تؤكد الهيئة على الوكلاء ونقاط البيع بعدم بيع أو تداول أي شرائح جديدة للشركة وخلاف ذلك سيتعرضون للمساءلة القانونية.

رابعاً- نعلن للرأي العام أن هيئة الإعلام والاتصالات بصدد قطع الترابط البيني بين شركة كورك تيليكوم وشركات الهاتف النقال العاملة في البلاد خلال عشرة أيام من تاريخ هذا البيان، لحين إيفاء الشركة بالتزاماتها المالية.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

ريكسوس العالمية: بناء 6 فنادق جديدة بمصر خلال عامين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر موقع "روس توريزم نيوز" الروسي المتخصص في السياحة، تقريرا اليوم الجمعة، كشف خلاله عن خطة شركة "ريكسوس" العالمية لإدارة الفنادق، في التوسع بمصر خلال العامين المقبلين.

وقال الموقع الروسي: "تهدف الشركة العالمية إلى زيادة محفظة فنادقها، وإقامة شراكات مع علامات تجارية أخرى في مجال الضيافة بمصر، مع تطوير فنادق مختصة بنمط سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض".

وتابع: "وتدير ريكسوس حاليًا 11 فندقًا في مصر، توفر إجمالي 7000 غرفة تقريبًا، وتقع غالبية هذه الفنادق في شرم الشيخ والغردقة وعلى طول الساحل الشمالي للبحر الأحمر، بينما سيتم بناء جميع الفنادق الجديدة من الألف إلى الياء بواسطة الشركة العالمية وبالأيدي العاملة المصرية، مع الالتزام بالمعايير الصارمة للسلسلة".

وتشمل استراتيجية ريكسوس التوسعية 6 فنادق جديدة من المقرر افتتاحها في عام 2025، بما في ذلك تلك الموجودة داخل مجمع ريكسوس راداميس في شرم الشيخ والإسكندرية، وبحلول عام 2026، تهدف الشركة إلى أن يكون لديها إجمالي 17 فندقًا في مصر".

كان شريف فتحي وزير السياحة والآثار، أكد على الاهتمام الذي توليه الوزارة لجذب الاستثمارات الأجنبية في مجال الضيافة، وزيادة عدد الغرف الفندقية بما يحقق الاستراتيجية الوطنية لاستقبال 30 مليون سائح بحلول عام 2030، وذلك عقب أداء الوزير لليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليتولى حقيبة السياحة والآثار بالحكومة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • عاصفة جديدة تعصف بالإقتصاد العراقي... ايقاف التعامل باليوان الصيني سيربك الوضع في البلاد!
  • «بن داود»: «هيئة المنافسة» أصدرت عدم ممانعتها لصفقة الاستحواذ على «الجميرا للتجارة»
  • عمرو الفقي عن التعاون مع هيئة الترفية السعودية: يساعد في تجاوز حدود المنطقة والوصول للعالمية
  • انقطاع مفاجئ في أهم خطوط الكهرباء المستوردة من إيران لمناطق شرق العراق
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد إضافي مجاني لمشتركيها
  • "هيئة المنافسة" تتلقى 783 شكوى ومبادرة وتباشر 141 حالة جديدة  
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف آلاف المشتركين عن السداد ومقاطعة الشركة بسبب رفعها أسعار الباقات
  • "الكوربيه" تكشف تفاصيل مخالفات شركة مصر للمقاصة وحكاية الـ55 مليون جنيه مكافأة لمجلس الإدارة الشركة
  • قافلة مساعدات أردنية جديدة من 50 شاحنة تصل شمال غزة
  • ريكسوس العالمية: بناء 6 فنادق جديدة بمصر خلال عامين