قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أرسل تهنئة بعد فوزه بالانتخابات، قائلا: «أرسل لنا التهنئة والورود، ونتتظر استلام النادي رسميا للرد على ذلك».

لبيب: الجمعية العمومية لنادي الزمالك لم تنخدع في شيء

وأضاف «لبيب»، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع على قناة «صدى البلد»، أنَّ الجمعية العمومية لـ نادي الزمالك لم تنخدع في أي شيء، مبينا أنها عملت واختارت لصالح النادي، وألقت على عاتقنا مسئولية كبيرة في تحقيق أحلامها وآمالها.

وتابع رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتعامل بمبدأ تصفية الحسابات، لافتا إلى أن مصلحة نادي الزمالك فوق كل شيء الفترة المقبلة وهناك روح رياضة واحترام لكل المنافسين والكل مرحب به داخل النادي.

لبيب: كل الاحترام والتقدير لأهالي الصعيد

وأكد رئيس نادي الزمالك، أنه يكن كل الاحترام والتقدير لأهالي الصعيد، مبينا أنه لم يتطاول عليهم، ولم تصدر منه أي إساءة ضد أي شخص ولن يسمح بذلك.

وتابع أنه يمتلك حلما زملكاويا يسعى لتحقيقه، ويعتبر نفسه مشجعا للنادي بخلاف أنه كان لاعبا وقائدا بصفوفه: «حلمي أن يكون نادي الزمالك مؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية».

وأوضح أن هناك صورة ذهنية جديدة للزمالك وهي المنافسة الرياضية وليس صراع مع أحد، مبينا أن المجلس الجديد لديه فكر تنظيمي لتحقيق أحلام الفارس الأبيض.

وكشف عن أن نادي الزمالك سيكون له متحدثا رسميا، على أن يواصل مجلس الإدارة عمله ولن يتم اتخاذ أي قرارا دون الاتفاق والتوافق عليه من الجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك رئيس نادي الزمالك النادي الأهلي نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أول تحرك من جانب النادي، بعد العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الإفريقي «كاف»، بسبب أحداث مباراة نهضة بركان التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بنهائي الكونفدرالية.

الزمالك يستأنف على قرار عقوبة كاف 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن نادي الزمالك، سيتقدم بتظلم على العقوبة الموقعة من جانب الكاف خلال الساعات القليلة المقبلة، بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مشيراً إلى أن النادي يعترف ببعض الأخطاء حول تنظيم المباراة.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي تغريم الزمالك 200 ألف دولار بجانب حرمانه من جماهيره 4 مباريات مع إيقاف التنفيذ في مباراتين وحسب اللائحة يحق لنادي الزمالك تقديم استئناف ضد هذه العقوبة خلال 3 أيام من إصدار العقوبة.

مقالات مشابهة

  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • البرهان يلتقي مجموعة من الإعلاميين ، بينهم مزمل ، ضياء والباز
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • طاولة الصغار.. احتفالية أطفال سوريا على طريقة لاعبي منتخب الأردن المنسف .. فيديو
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا