طرد مذيع قناة الجزيرة، الإعلامي التونسي محمد كريشان،  لطرد صحفي إسرائيلي على الهواء مباشرة، بسبب إصراره على ترديد أكاذيب ثبت عدم صحتها بشأن الحرب الإسرائيلية الحالية على قطاع غزة.

وبدأ الصحفي الإسرائيلي عيدان رونين حديثه -في برنامج "غزة.. ماذا بعد؟" بترديد مزاعم إقدام مقاتلي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على قطع رؤوس أطفال إسرائيليين خلال عملية "طوفان الأقصى".





ورفض كريشان رواية الصحفي، وقال إنها فبركات مكشوفة وتم حسم الأمر، لكن ذلك بم يثني  الصحفي الإسرائيلي عن رفع صورة لمحاولة إقناع المشاهدين بروايته، قبل أن يقاطعه كريشان قائلا: "لسنا مستعدين لسماع أكاذيب.. عرف العالم جميعا أنها كذبة.. لقد استمعنا أكاذيب بما فيه الكفاية".

وتابع بعد إصرار الضيف على إكمال مداخلته: "سيد رونين.. شكرا جزيلا.. انتهت المقابلة".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية كريشان غزة حماس حماس غزة كريشان طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

د. مصطفى ثابت رئيس تحرير الفجر يهنئ الصحفي محمد كمال لحصوله على الماجستير

قدم الدكتور مصطفى ثابت رئيس تحرير بوابة الفجر، وأسرة تحرير بوابة الفجر، التهنئة  للكاتب الصحفي محمد كمال، مدير تحرير أخبار اليوم وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والمحاضر بأكاديمية أخبار اليوم، لحصوله على درجة الماجستير في القانون من جامعة بنها.

جدير بالذكر أن  محمد كمال كان يشغل منصب مستشار السيد الوزير محافظ القاهرة للإعلام والعلاقات الحكومية، وحاصل على ليسانس الحقوق وبكاليولوس الخدمة الاجتماعية، وحاصل على دورة نشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد، الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، هيئة الرقابة الإدارية.
كما حصل على الدورة التثقيفية للإعلاميين والمحررين العسكريين، كلية الدفاع الوطني من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية. 
كما حصل على دورة تطوير مهارات التقديم والتعامل مع المشروعات ودورة تدريبية في الإعلام وحقوق الإنسان. يذكر ان كمال شاركت في أعمال الدورة الثانية والثلاثين والثالثة والثلاثين والرابعة والثلاثون لمجلس وزراء الداخلية العرب الذي بحث استراتيجية أمنية عربية موحدة لمكافحة الإرهاب، وتجارة المخدرات والتى اقيمت بالجزائر وتونس 
كما ان كمال كان عضوا فى البعثة الرسمية المصرية لتغطية انتخابات مجلس النواب الكويتي.٢٠٢٢

مقالات مشابهة

  • تركيا: تصريحات وزير خارجية إسرائيل “وقحة وتتضمن أكاذيب”
  • تركيا: تصريحات وزير خارجية إسرائيل وقحة وتتضمن أكاذيب
  • مع انطلاق حفله.. تصريحات محمد منير في مهرجان العلمين 2024
  • في كل مكان.. العلم الفلسطيني يزين أجواء حفل محمد منير
  • لا ينبغي لأحد تجاوز حدوده.. الإفراج عن صحفي تركي بعد احتجازه بالسعودية بسبب خاشقجي
  • عبدالناصر زيدان يهاجم رئيس اتحاد الدراجات بسبب أزمة جنة وشهد
  • د. مصطفى ثابت رئيس تحرير الفجر يهنئ الصحفي محمد كمال لحصوله على الماجستير
  • مصر.. إيقاف الإعلامي أحمد شوبير بسبب أزمة أحمد رفعت
  • اعتقال صحفي تركي في السعودية بسبب خاشقجي.. وأنقرة تطلب تفسيرا
  • إعلام إسرائيلي: جيش الاحتلال قصف منزلا في مستوطنة بئيري وتسبب في قتل 13 إسرائيليا