نظمت نقابة المحامين بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، وقفة أمام مجمع المحاكم للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وذلك تعبيرًا عن رفضهم للعدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة، ورفض تهجير الشعب الفلسطيني، وذلك التزامًا بقرار الاتحاد العام للمحاميين، بتنظيم وقفة تضامنية بكل النقابات بجمهورية مصر العربية.

المحامين يرفعون الأعلام المصرية والأعلام الفلسطينية

ورفع المشاركون الأعلام المصرية، والأعلام الفلسطينية، كما حملوا أيضًا لافتات «لا للتهجير»، و«فلسطين عربية»، «وكلنا وطن واحد»، مطالبين المجتمع الدولي بضرورة التدخل الفوري لوقف ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وندد محامو كفر الشيخ، بالعدوان الغاشم علي الشعب الفلسطيني الباسل، وردد المشاركون في الوقفة التضامنية العديد من الهتافات المناهضة للاحتلال الإسرائيلي، ودعمًا لصمود الشعب الفلسطيني، وتأييدًا للموقف الوطني المصري.

محامو كفر الشيخ: حدود مصر خط أحمر

وأكد المحامون المشاركون في الوقفة التضامنية، أنّ حدود مصر خط أحمر، موضحين أن محامين نقابة كفر الشيخ جميعًا على قلب رجل واحد، خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجهوده الرامية لحماية الأمن القومي المصري.

وشهدت محافظة كفر الشيخ، يوم الجمعة الماضية، احتشاد آلاف المواطنين بميدان النصر وسط المحافظة، قادمين من مختلف المراكز والمدن والقرى، وممثلين لكل فئات المجتمع من عمال وفلاحين وأعضاء النقابات المختلفة، وأحزاب وطلاب مدارس وطلاب الكليات وموظفين وسيدات وشيوخ، تضامنًا مع غزة ولمساندة الدولة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وقفة تضامنية نقابة المحامين غزة فلسطين الشعب الفلسطینی کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً، صحة ما تم تداوله عبر عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله وجود تجمعات لعدد من المواطنين والإدعاء بكونهم مؤيدين لدعواتهم التحريضية.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن المقطع المشار إليه كان ضمن وقفة تضامنية مع غزة بمحافظة الإسكندرية خلال شهر أكتوبر الماضى نظمها أحد الأحزاب السياسية عقب حصوله على التصاريح اللازمة، وقيام أحد العناصر الإخوانية الهاربة بالخارج بفبركة مقطع صوتى غير حقيقى وإضافته لمقطع الفيديو فى محاولة للإيحاء بكونهم مؤيدين لهم.

يأتي ذلك في إطار مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال إختلاق الأكاذيب وتزييف الحقائق، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الشائعات.

اقرأ أيضاًطعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر

ما بين المشدد والبراءة.. الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق

مقالات مشابهة

  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • تظاهرات عالمية منددة باستمرار العدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية
  • تظاهرات في مدن أوروبية تنديدا باستمرار حرب غزة
  • أهالي كفر عقب بالقدس ينظمون وقفة احتجاحية على تخفيض الاحتلال المياه المخصصة لهم