بدء الفنان الهندي سلمان خان حملة الترويج لفيلمه "tiger3"، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية الشهر المقبل. 

 

 

وظهر سلمان خان أثناء الترويج للفيلم وهو يرتدي الكوفيه الفلسطينية، والذي أعتبرها البعض دعم للقضية الفلسطينية وما يعانيه الآن من حرب مع الإحتلال، والبعض الآخر قال إنه جزء من الترويج وخاصة أن سلمان كان يرتدي نفس الكوفيه في الجزئين الأول والثاني من الفيلم وخلال أحداثه.

 

 

 

وفي سياق آخر عبر النجم الهندي سلمان خان عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي حاز بها الإعلان التسويقي لـ فيلمه المنتظر "tiger 3"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات المصغر أكس "تويتر سابقًا". 

 

 

منشور سلمان خان: 

 

 

وكتب:" أنا فخور للغاية بسلسلة #Tiger.. تم تنفيذ طريقة الإعلان عمدًا لأخبار الناس إلى أين تتجه شخصية تايغر والسلسلة بأكملها! أنا سعيد للغاية على كل الحب الذي رأيته من قبل الجمهور، الآن أنا لا أستطيع الانتظار لأعرض لكم الإعلان الرسمي"

 

 

وفي سياق آخر قد طرح  النجم سلمان خان وفريق عمل فيلم " tiger 3" تيزر الفيلم في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب". 

 

 

ليكون العمل جاهزا لطرحه في دور العرض السينمائية في عيد الفطر ومهرجان الديوالي  2024، يطرح كجزء ثالث ضمن سلسلة أفلام شهيرة تدور أحداثها في إطار من الحركة والتشويق عن المخابرات الهندية والباكستانية. 

 

 

حول تايجر عميل المخابرات الهندية الذي يقع في عداوة بين الهند وباكستان بسبب حبه لفتاة باكستانية وتزوجها، ليجد نفسه مرة أخرى يستدعي  من قبل المخابرات الهندية من أجل تنفيذ عملية ضخمة، ليبدأ رحلة جديدة ومثيرة بين حبه لوطنه وحبه لأسرته الصغيرة. 

 

 

تفاصيل فيلم  tiger 3: 

 

 

ويشارك في بطولة العمل كل من سلمان خان عودة كاترينا كيف في دور البطولة النسائي، ومشاركة عمران هاشمي في دور رئيسي.

 

والفيلم تنتجه شركة الإنتاج السينمائي Yash Raj Films وهو من إخراج كل من Kabir Khan  و  Ali Abbas Zafar.

 

 

ويذكر أن ووفق موقع إنديا توداي، قام سلمان بنشر عدد من اللقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم، الذي من المتوقع أن يشهد ظهور مميز للنجم شاروخان، بعد ربط عالم فيلم "باثان" بسلسلة أفلام  Tiger  حين ظهر بفيلم باثان، سلمان خان كضيف شرف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم tiger 3

إقرأ أيضاً:

بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا

بعد عرضين ناجحين بسينما زاوية بالقاهرة، شهد فيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان عرض ثالث ناجح بالقاعة الصغيرة بدار الأوبرا المصرية يوم أمس 26 يونيو، حيث رفع شعار كامل العدد واستقبله الجمهور بحفاوة وتصفيق حار وتفاعلوا مع القصة التي يتناولها. عقب الفيلم ندوة نقاشية شهدت حضور كل من المخرج السمان وبطلة الفيلم رنا خطاب.
 

 


كما حضر العرض عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم الممثل تامر فرج الذي شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية مثل هذا المساء وأبو العروسة، وبطل مسرحية الحفيد على المسرح القومي، وجاء تعليقه على العرض مليئًا بالمشاعر "أشكر جميع من قاموا بصنع هذا الفيلم، وأشكر MAD Solutions على تبني هذا المشروع. ورغم أن الفيلم تدور أحداثه في مكان واحد إلا أنه نجح في جذب انتباهي من بدايته وحتى نهايته وشعرت بجميع جمالياته".

 

 

 

 



وقال الممثل أمير عبد الواحد الذي فاز بالمركز الأول عن فئة التمثيل في النسخة الأخيرة من برنامج الدوم، وشارك في بطولة مسلسل العتاولة عن العرض "الفيلم جميل وبسيط بلا تعقيد، وتشبه جمالياته ورمزياته البسيطة تلك التي تتواجد في أفلام المخرج العظيم صلاح أبو سيف الذي في رأيي هو أفضل مخرج في العالم".

وعلق أحمد رمزي الكاتب والممثل الكوميدي الشهير على منصات التواصل الإجتماعي على العرض "الفيلم جميل وممتع جدًا وأبارك لرنا خطاب ومحمد السمان على هذا النجاح الكبير".

شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وكان عرضه الدولي الأول بمهرجان عمان السينمائي الدولي حيث حصلت رنا خطاب على تنويه خاص، كما حصلت مؤخرًا على ثاني جوائزها بمهرجان بريكس السينمائي في روسيا والذي يُعد جزءًا من مهرجان موسكو السينمائي الدولي حيث فازت بجائزة أفضل ممثلة.

يحكي فيلم جحر الفئران قصة خلود الشابة التي تضطر لمخالفة مبادئها للحصول على سبعة آلاف جنيه يتوقف عليهم مصير استقرار أسرتها بالكامل. الفيلم من بطولة رنا خطاب ومحمد يوركا وحنان حلمي، ومن تأليف وإخراج وإنتاج محمد السمان، الذي سبق له الحصول على جائزة ساويرس الثقافية لأفضل سيناريو عن فيلم أرضيون عام 2022، ومدير تصوير محمود النمر. 

مقالات مشابهة

  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • شاهد| استهداف سرايا القدس لـ موقع أبو عريبان الإسرائيلي بمحور نتساريم
  • فيلم السبع موجات.. آخر ما وثقته الكاميرا في غزة قبل حرب الإبادة
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • أنصار الله: استهدفنا موقع حيوي بميناء حيفا وسفينة SEAJOY في البحر الأحمر
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس
  • أندية الجزيرة والوحدة وشباب الأهلي وكلباء تترقب الإعلان عن مدربيها
  • موفد قطري ووفد من المخابرات المصرية في بيروت: خفض التصعيد جنوبا