قامت الفنانة لطيفة بالرد على أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال، وذلك فور نشره بيان اعتذار حول ضرب موقع مصري عن طريق الخطأ خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت لطيفة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات تويتر "X": "هو انتو عمى ولا بتستعمووو؟؟، كل حاجه بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟  مدرسة الاونروا كلها أطفال بالخطأ؟، النازحين إلى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم فى الطريق  بالخطأ ؟".

وأردفت لطيفة: "واليوم موقعا مصريا بالخطأ ؟؟، انتو عمي البصيره والوجود، ووجودكم فى فلسطين هو أكبر خطأ، مافيش غير ربنا سبحانه اللى بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ، ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين".

وأنهت حديثها قائلة: "قال خطأ قال، طوفان الأقصى، غزه، طغاة العالم".

بعد أن أعادت لطيفة نشرها.. منصات عالمية تحذف أغنية "إلى طغاة العالم"

قامت بعض منصات السوشيال ميديا ومواقع الأغاني العالمية، بحذف أغنية "إلى طغاة العالم" التي غنتها النجمة لطيفة منذ سنوات عاما، وهي قصيدة للشاعر أبو القاسم الشابي، وألحان جمال سلامة.

وكانت لطيفة قد أعادت نشر الأغنية، بعد تصاعد أحداث غزة، و علقت لطيفة على الفيديو الذي طرحته عبر غدد من وسائل التواصل الاجتماعى، قائلة :"حسبي الله ونعم الوكيل، ألا أيها الظالم المستبد ... حبيب الظلام، عدو الحياة، سخرت بأنات شعب ضعيف ... و كفك مخضوبة من دماه، وسرت تشوه سحر الوجود ... و تبذر شوك الأسى في رباه".

الجدير بالذكر أن النجمة لطيفة أعلنت تضامنا الكامل مع الشعب الفلسطيني، وأشقائنا في غزة، لما يتعرضوا له من اعتداءات وتجاوزت إنسانية تقوم بها قوات الاحتلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لطيفة آفيخاي آدرعي

إقرأ أيضاً:

ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»

يوم 6 مايو عان 2022، استقبلت الفنانة هاجر أحمد مولودتها الأولى «إيزبيلا»، من زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، لتعلن مساء أمس حملها الثاني بصورة تجمعها مع عائلتها وتعلق عليها قائلة: «عائلتي بتكبر».

تعليقات نجوم الفن والجمهور لـ هاجر أحمد 

وتوالت عليها التعليقات من الفنانين والجمهور، حيث كتبت الفنانة أيتن عامر تعليقاً، «مبروك حبيبتى ربنا يكملك على خير»، وعلقت ميرنا مجدي ميكيب ارتست، «مبروك ياحلي ماماي في الدنيا»، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور«هو ايه السكر ده بس»، وتعليق أخر «ربنا يقومك بالسلامة»، وتعليق أخر «هي بنتك عندها قد ايه واخدتي قرار الحمل التاني ازاي».

زواج هاجر أحمد 

وقد احتفلت الفنانة هاجر أحمد، في يوليو 2021 بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وسط حضور عدد من نجوم الفن .

أخر أعمال هاجر أحمد

شاركت الفنانة هاجر أحمد في دراما رمضان 2024، بمسلسل «المعلم»، وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، ومحمد العمروسي.

مقالات مشابهة

  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • مسيرات تهاجم تل أبيب من البحر الأحمر
  • بريطانيا: طائراتنا لم تهاجم أي أهداف لكنها شاركت في منع المزيد من التصعيد
  • أدرعي لسكان جنوب لبنان: "اتركوا هذه المناطق فورا"
  • "نيويورك تايمز": إيران قد تهاجم إسرائيل خلال ساعات
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • ميتا تقيّد الروابط المتعلقة بتسريبات حملة ترامب عبر منصاتها
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • قوة الردع اليمنية أعادت السيادة الجيو اقتصادية لليمن على البحر الأحمر وباب المندب
  • هل الإسراف يُضيع النعم؟.. عضو العالمي للفتوى تُجيب