ابين (عدن الغد) خاص

شهدت العيادات الخيرية المجانية التي يقيمها المستشفى الكوبي بالتعاون مع هيئة مستشفى الرازي العام أبين إقبالا كبيرا في أسبوعها الثاني .

وأشاد عدد من المرضى الذين جاءوا لإجراء الكشف الطبي بالخبرة التي يتمتع بها الطاقم الطبي في مستشفى الكوبي ، وحسن الاستقبال والمعاملة من قبل إدارة هيئة مستشفى الرازي العام .

الجدير ذكره أن هذه العيادات الخيرية المجانية شملت تخصص العظام والعيون والمخ والأعصاب .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نقيب البيطريين يخاطب التنمية المحلية لاستثناء العيادات ومراكز الأدوية من مواعيد الغلق

وجه الدكتور مجدي حسن نقيب الأطباء البيطريين خطاباً للواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، للمطالبة باستثناء العيادات البيطرية و مراكز بيع وتداول الأدوية البيطرية بذات الضوابط السارية بشأن الصيدليات وذلك مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

مجلس نقابة البيطريين يوافق على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد 26 يوليو المقبل البيطريين تكشف عن نصائح حول شراء الأضحية وتحذر من بعض طرق الغش وجاء نص الخطاب كالتالي:

تثمن النقابة العامة للأطباء البيطريين كافة الجهود الكبيرة المبذولة من سيادتكم في سبيل تحقيق أهداف الدولة متمثلة في التنمية المستدامة وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة، وبمناسبة صدور البيان الصادر عن وزارة التنمية المحلية اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ) والتي أعلنت عن المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية على مستوي الجمهورية خلال الفترة من أول يوليو 2024 حتي 26 سبتمبر 2024.

والذي نص في الفقرة خامسا علي: استثناء من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية المشار إليها تستثنى محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأقران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

لذا نأمل من سيادتكم التكرم بإصدار كريم توجيهاتكم لمعاملة العيادات البيطرية و مراكز بيع وتداول الأدوية البيطرية بذات الضوابط السارية بشأن الصيدليات وذلك مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • نقيب البيطريين يخاطب التنمية المحلية لاستثناء العيادات ومراكز الأدوية من مواعيد الغلق
  • الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار بغزة
  • بالفيديو: الاحتلال يُفرج عن 54 أسيرًا من غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي
  • شديد الحرارة نهارًا.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة
  • مستشفى «57357» يُكرم اللجنة المنظمة لسباق زايد الخيري
  • مستشفى سرطان الأطفال (57357) بمصر يكرم اللجنة المنظمة لسباق زايد الخيري
  • مستشفى الجبيل العام ينفذ فرضية للإخلاء الجوي
  • وزيرة التعاون الدولي: شراكة مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا
  • السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات