قال الإعلامي خيري رمضان إنه تم طرد اليهود من الكثير من الدول العربية والغربية طوال 1000 عام إلى أن وصل بهم الحال في فلسطين، معقبًا: "وكأن الغرب يتخلصون من شر مطلق".

انضمام نحو 5 آلاف شركة جديدة لعضوية غرفة الشارقة منذ بداية 2023 "مصر نجحت في الامتحان".. تامر أمين معلقا على موقف القاهرة من الحرب على غزة تم طرد اليهود من كل دول العالم

وأضاف "رمضان"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الأحد، أن اليهود تم طردهم من فرنسا عام 1080 ومن التشيك عام 1098، وتم طردهم من إيطاليا 1171، كما أنه تم طردهم من إنجلترا التي تقدم الدعم لهم الآن ثلاث مرات، من بينهم في عام 1188 وطردهم من إنجلترا عام 1198.

وتابع: تم طرد اليهود من كل دول العالم، كما أن العالم طاردهم في كل الأماكن، مشددًا على أنه ليس هناك دولة عربية تعاملت مع اليهود على أنهم شر مطلق كما تعامل الغرب، مشددًا على أن الغرب أراد أن يستريح من اليهود حتى لا يعودوا إلى أوروبا مرة أخرى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليهود الدول العربية برنامج حديث القاهرة

إقرأ أيضاً:

مطلقَو الرسالة المفبركة لإخلاء مبنى في الطريق الجديدة في قبضة قوى الامن

أعلنت المديريــــة الــــعـــــامــــة لــــقـــوى الامــــــن الداخــــلــــي انه وبتاريخ 29-9-2024 حوالي الساعة ١٦:٠٠ وردت رسالة نصية إلى هاتف أحد المواطنين في محلة طريق الجديدة - شارع الاوزاعي قرب دار الايتام الاسلامية على بعد حوالي ٤٠ متراً من تقاطع البربير مفادها ضرورة إخلاء المبنى القاطنين به حفاظاً على سلامتهم. 
على الفور تم تحويل السير في الشارع وتمت عملية اخلاء المبنى من قبل سكانه، أعطيت الأوامر لشعبة المعلومات المباشرة بإجراءاتها للتحقق من مصدر الرسالة المشبوهة. 
وبنتيجة المتابعة الفنية والاستعلامية تبين أن المتورطين فى ارسال الرسالة المذكورة الى المواطن فى محلة طريق الجديدة هما كل من:
- ج . ط. (مواليد عام ۱۹۹۸ لبناني) 
- م. ح. (مواليد 1998 لبناني) 
حيث تمكنت احدى دوريات الشعبة من تحديد مكانهما وتوقيفهما. 
بالتحقيق معهما اعترفا انهما قاما بإرسال الرسالة المشبوهة عبر تطبيق VGSMS على سبيل المزاح كونه تربطهما علاقة صداقة بأحد سكان المبنى.
أجري المقتضى القانوني بحقهما بناء لاشارة القضاء المختص. 
إن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي تحذر من الإقدام على فبركة هكذا رسائل او أي معلومات تثير الذعر والهلع بين المواطنين خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ولن تتوانى عن اتخاذ الاجراءات القانونية المشددة بمن يثبت تورطه بهذه القضايا.

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • نتنياهو أراد التخلص من عقدة 7 أكتوبر بلبنان ففاجأته إيران
  • «دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان
  • القبض على مطلق النار في مصنع بالعقبة
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • وزير الداخلية اليمني: «مسام» يزرع الأمل حيثما أراد المعتدي صناعة الموت
  • «القاهرة الإخبارية»: اغتيال مسؤول الدائرة العسكرية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
  • مطلقَو الرسالة المفبركة لإخلاء مبنى في الطريق الجديدة في قبضة قوى الامن
  • الاحتلال يواجه أزمة في إقناع اليهود بالهجرة إلى فلسطين المحتلة
  • إذاعة جيش الاحتلال: تراجع أعداد المهاجرين اليهود إلى إسرائيل بنسبة 50%