قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن المفاجأة في انتخابات النادي كانت اكتساح قائمته بالكامل وبفارق أصوات كبيرة، مشيرًا إلى أن الانتخابات شهدت روح رياضية كبيرة بين المتنافسين.

أضاف أن نادي الزمالك أصدر بيانًا داعمًا للأشقاء الفلسطينيين في الحرب على قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال، وأكد أهمية دعم الشعب الفلسطيني في هذا الوقت الصعب.

وسيتم مناشدة جماهير النادي للمشاركة في تقديم المساعدات والدعم للشعب الفلسطيني.

أرجع ثقته في الفوز بالانتخابات وأنه سيصبح رئيس الزمالك القادم إلى حبه للنادي ورغبته في خدمته وتطويره، وأشار إلى أن استعادة الحالة القديمة للنادي ساعدته في كسب ثقة الأعضاء.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحرب على قطاع غزة الشعب الفلسطيني الانتخابات نادي الزمالك حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

حسين حمودة يكشف ماذا يأمل المثقفون من وزير الثقافة الجديد؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تضمن التشكيل الوزاري في حكومة مصطفى مدبولي الجديدة تعيين الدكتور أحمد هنو وزيرا للثقافة خلفا للدكتورة نيفين الكيلاني. 

قال الدكتور حسين حمودة استاذ الادب بجامعة القاهرة ان جموع المثقفين ينتظون من الوزير الجديد الكثير خاصة ان هناك ملفات ثيرة تهم الشأن الثقافي بحاجة الى من يسلط الضوء عليها فالكثيرون من المثقفين المصريين من وزير الثقافة، الدكتور أحمد هنو، استكمال المشروعات الثقافية التي كانت قد بدأت، وقطعت خطوات، خلال الفترة السابقة، ومنها بوجه خاص تقديم الخدمات الثقافية للأطراف المصرية، في سيناء بوجه خاص وأيضا في الصعيد وفي الصحراء الغربية.

واضاف حمودة في تصريحات خاصة للبوابة نيوز أن المثقفين يتوقعون ويأملون في  معالجة بعض الموضوعات وبعض  الملفات الثقافية، مثل حل مشكلات النشر الحكومي، النهوض بصناعة السينما، ودعم أكبر لقطاع الترجمة من العربية وإليها، بحيث يتم تغطية النقص الواضح في هذا الاتجاه، العمل على المزيد من التنسيق بين وزارة الثقافة ووزارة التعليم، بحيث يتحقق حضور أكبر للثقافة الحقيقية الحديثة وللأدب الحديث في مقررات التعليم المختلفة، والبحث عن مزيد من سبل التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وبين الجهات الثقافية العربية والدولية، وتوفير إمكانات أكبر للمراكز الثقافية والسفارات المصرية في تلك البلدان.، ومنها تغذية هذه المراكز بالمواد الثقافية والإبداعية المتنوعة، بحيث تساعدها في القيام بأنشطة واضحة تصل بين الثقافة والإبداع المصري وبين الثقافات والإبداعات الإنسانية المتنوعة. 

مقالات مشابهة

  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • مشاركة كبيرة بورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • مراسل سانا: رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يفتتح محطة تحويل كهرباء غباغب في ريف درعا باستطاعة 30 ميغا فولط أمبير وبكلفة أكثر من 30 مليار ليرة سورية
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • حسين حمودة يكشف ماذا يأمل المثقفون من وزير الثقافة الجديد؟
  • رئيس «طاقة النواب» يكشف أبرز الملفات على مائدة وزير البترول: التحديات كبيرة