لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

تواصلت صباح اليوم الأحد بمديرية لودر بأبين الوقفات الاحتجاجية وللاسبوع السادس على التوالي والمطالبة بإقالة مدير عام المديرية (ناصر عوض موسى العزاني) والذين قالوا بأنه راعي الفساد والفوضى بحسب وصفهم.

وخلال الوقفة الاحتجاجية الحاشدة لأبناء مديرية لودر  بمختلف شرائحهم ومكوناتهم والتي أقيمت في ساحة الحرية في وسط مدينة لودر ، ردد المحتجون الهتافات والشعارات الغاضبة المطالبة باقالة مدير عام المديرية

واستنكر المشاركون الصمت الذي يمارسه محافظ ابين ،متجاهلا النظر إلى م/ لودر الذين قالوا أنها تغرق في عهد مدير عام المديرية الحالي بالفساد الإداري والمالي.

. مهددين بالتصعيد المستمر ونقل التظاهرات إلى عاصمة المحافظة في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم

كما ألقيت في الوقفة العديد من الكلمات دعت جميعها محافظ ابين اللواء أبوبكر حسين سالم والأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد إلى الاستجابة إلى مطالب مواطني المديرية 


 

وصدر عن الوقفة الحاشدة بيانا تلاه القيادي أبو شلال القفعي جاء فيه:

تجدد الوقفة الاحتجاجية التي تقف اليوم في اسبوعها السادس ضد فساد السلطه المحليه في مديرية لودر ممثلة بمدير عام المديرية ، وتؤكد تكرار رسالتها التي وجهتها في الوقفات السابقة ورسائلها الى محافظ ابين أبوبكر حسين سالم وأمين عام المجلس المحلي للمحافظه مهدي الحامد بإقالة مدير عام مديرية لودر الذي تلطخ بالفساد وتعيين مدير عام جديد ، وان الصمت الذي يتعمد محافظ أبين ان يسلكه قد اصبح غير مقبولا ومرفوضا تماما.

كما تؤكد الوقفة الاحتجاجية بأنها  سترفع مطالبها الى معالي  وزير الادارة المحليه حسن الأغبري في حال لم تتجاوب سلطه محافظة ابين مع المطالب المتكررة .. وعليه فإننا نكرر مطالبنا للمحافظ والأمين العام للمجلس المحلي ورئيس انتقالي أبين وبكل اصرار وعزيمة أن يلبوا تطلعات أبناء لودر في وقف الفساد الذي ينخر في جسد المديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام المدیریة

إقرأ أيضاً:

محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، لليوم الثاني علي التوالي احتفالية فنية بمناسبة ذكرى 30 يونيو بالتعاون مع فرع ثقافة جنوب سيناء، وأقيم الحفل برعاية تحت رعاية محافظ جنوب سيناء، وذلك بالمسرح المكشوف بالممشى السياحي بمدينة شرم الشيخ، بدء الحفل بالسلام الوطني، ثم قدمت فرقة بورسعيد للموسيقى العربية بقيادة المايسترو رجب الشاذلي.

وأثنى محافظ جنوب سيناء علي الفرقة، وما تقدمه من أغاني وطنية وتراثية وشكر رئيس هيئة قصور الثقافة لتعاونه مع المحافظة، وقرر مكافأة الفرقة لمشاركتها المتميزة علي مدار يومين بشرم الشيخ.

حضر الاحتفال الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واحمد فريج مدير الثقافة بالمحافظة، وعدد من المستثمرين ورجال الاعمال، ولفيف من القيادات التنفيذية، وجمع من أهالي مدينة شرم الشيخ.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن
  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • بيطري المنيا يتابع حصر الثروة الحيوانية والداجنة
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو
  • 4 حفارات وبئر مياه وجثمان.. ماذا حدث بنجع العاقولة بالمنيا؟
  • تفاصيل سقوط شخص بخزان منزله بنجع العاقولة بالمنيا
  • تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية بالإسكندرية
  • بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء.. «بن غفير» يطالب بإقالة رئيس جهاز الشاباك