#سواليف_خاص

ضمن مهرجان الحركة الاسلامية في اربد الذي عقد مساء اليوم عقد اتصال هاتفي مع القيادي في حركة حماس اسماعيل هنية حيث صرح هنية بأن المقاومة ماضية لتحقيق الانتصار المدوي رغم كل الآلام التي تدمي القلوب
وأن الجيش الجبان سقط خلال ساعات وفرت فرقة غزة أمام جحافل القسام
مؤكداً أن العدو يريد أن يغطي على فشله بالمجازر التي تطال النساء والأطفال ويريدون أن يهجروا أهلنا من غزة فهجروا هم من مدننا المحتلة كعسقلان معبراص عن ذلك بقوله ” أرادوا لنا النزوح فنزحوا هم بعيدا عن غزة”
كما طالب هنية بتكثيف جمع التبرعات لأهلنا في القطاع .

مقالات ذات صلة خطة لإقامة مدينة من الخيام قرب إيلات لاستيعاب سكان غلاف غزة 2023/10/22

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

القسام: دماء هنية لن تذهب هدرا

اعتبرت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس أن اغتيال القائد السياسي للحركة إسماعيل هنية "ينقل المعركة لأبعاد جديدة"، مؤكدة أن دماءه "لن تذهب هدرا".

وفي أعقاب الإعلان عن مقتل هنية في طهران صباح الأربعاء، قالت كتائب القسام في بيان: "عملية الاغتيال الإجرامية بحق القائد هنية وفي قلب العاصمة الإيرانية حدث فارق وخطير، ينقل المعركة إلى أبعاد جديدة وسيكون له تداعيات كبيرة على المنطقة بأسرها".
وأضافت كتائب القسام أن "العدو أخطأ التقدير بتوسيعه لدائرة العدوان واغتيال قادة المقاومة في مختلف الساحات وانتهاك سيادة دول المنطقة".

وتابع البيان: "آن لهذه العربدة الصهيونية أن تتوقف، وأن يتم لجم هذا العدو الهائج، وأن تقطع يده التي تعبث هنا وهناك ليرتدع عن عدوانه"، مشيرا إلى أن "جرائم العدو المتواصلة في مختلف الساحات تدق ناقوس الخطر لدى كل دول وشعوب المنطقة، ولا بد أن تكون حافزا للجميع لدعم وإسناد المقاومة في فلسطين لأنها خط الدفاع المتقدم عن الأمة بأسرها، ولذا يحاول العدو جاهدا كسرها وإخضاعها للتفرغ للعدوان الأكبر على دول وشعوب الأمة".

وأكدت كتائب القسام أن دماء هنية "لن تذهب هدرا، بل ستكون نبراسا على طريق التحرير، وسيدفع العدو ثمن عدوانه من دمائه في غزة والضفة وفي داخل كيانه".

واغتيل هنية في طهران، حسبما أعلنت حركة حماس والحرس الثوري الإيراني فجر الأربعاء، بينما كان هناك لحضور مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان الثلاثاء.
 

مقالات مشابهة

  • القسام: اغتيال هنية في طهران حدث فارق ينقل المعركة لأبعاد جديدة
  • القسام: دماء هنية لن تذهب هدرا
  • القسام: اغتيال القائد هنية حدثٌ فارقٌ وخطير وتداعياته ستكون كبيرةٌ على المنطقة بأسرها
  • كتائب القسام: اغتيال هنية ينقل المعركة مع الاحتلال إلى أبعاد جديدة
  • كتائب القسام: اغتيال هنية سيجر “تداعيات كبيرة على المنطقة بأسرها”
  • القسام: اغتيال القائد هنية حدث خطير ينقل المعركة لأبعاد جديدة
  • القسام: اغتيال هنية ينقل المعركة إلى أبعادٍ جديدةٍ وخطيرة    
  • آخر فيديو لإسماعيل هنية قبل اغتياله
  • رابطة علماء اليمن : تاريخ ونضال اسماعيل هنية مدرسة لكل أحرار الأمة
  • القسام تنشر مشاهد من قصف قوات العدو في محور “نتساريم” ومنطقة جحر الديك / فيديو