تعز (عدن الغد) خاص

تفقد مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز الأستاذ/سمير يحيى عبدالاله، اليوم، سير العمل في مشاريع إعادة تأهيل عدداً من الشوارع في التحرير الأسفل، البالغ طولها 290 متراً، والممولة من السلطة المحلية.

واستمع رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة إلى شرح مفصل من نائب مدير فرع مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس/عادل عوفان، والمهندسين المشرفين على هذه المشاريع، حول مستوى تنفيذ الأعمال المنجزة.

وشدد "عبدالاله" على ضرورة إستكمال هذه المشاريع خلال المدة الزمنية المحددة في العقود الموقعة بين المديرية وشركات المقاولات المنفذة، وذلك حسب المواصفات الفنية والهندسية المطلوبة، وبما يسهم في ديمومتها.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جدة.. 8 مشاريع مدرسية جديدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي

تفقدت مدير عام تعليم جدة، منال اللهيبي، يرافقها مساعدا المدير العام للشؤون التعليمية والخدمات، عددا من المشاريع المدرسية الجديدة في أنحاء متفرقة من المحافظة، وذلك استعدادًا لاستقبال العام الدراسي 1446هـ.
وتأتي هذه المشاريع، ضمن جهود وزارة التعليم لتوفير بيئة تعليمية حديثة ومتكاملة للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاريع مدرسية جديدة في جدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي- اليوماستيعاب الطلابوأكدت اللهيبي، أن المشاريع المدرسية ستسهم في استيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب والطالبات، والقضاء على ظاهرة المباني المستأجرة، مشيرة الى أنها تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالتعليم وتوفير كل ما من شأنه الارتقاء به.
أخبار متعلقة كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكابالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمناطق المملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاريع مدرسية جديدة في جدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي- اليوم
وشملت الجولة التفقدية ثمانية من المشاريع التي سيتم تشغيلها ابتداءً من العام الدراسي القادم ، منها: مبنى طفولة مبكرة بحي الصواري، ابتدائية محدثة للبنين بحي طيبة، ثانوية ابن قدامة بحي الفضيلة، ثانوية مجمع أبحر، ابتدائية أبوهريرة، متوسطة الإمام النسائي، مجمع البنات التعليمي بحي الشراع، ومتوسطة محدثة للبنات بحي الشراع.

مقالات مشابهة

  • جدة.. 8 مشاريع مدرسية جديدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي
  • بدأها بحديقة تلال الفسطاط.. رئيس الوزراء يتفقد عددا من مشروعات القاهرة التاريخية
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • إنجاز 25% من البنية التحتية بضاحية الملك فهد.. و11 مشروع لتطوير الشوارع
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • المروني يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية مناخة بصنعاء
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • عودة سعودية الى لبنان بمشاريع انمائية
  • جمعان يتفقد العمل بمشروع ترميم عدد من الشوارع بمديرية السبعين