نجح مطار شرم الشيخ الدولى فى التأكيد على سريان اعتماد شهادة ( الأيزو ٩٠٠١ - ٢٠١٥) لمدة عام آخر وذلك بعد إجراء  المراجعات على المطار.

 

المراجعة الدورية للتأكيد على مستويات كفاءة تحسين أداء عمل المطارات

 

تأتى هذه المراجعة الدورية للتأكيد على مستويات كفاءة تحسين أداء عمل المطارات وتقديم أفضل مستويات الخدمة للركاب و جميع الجهات التي تتعامل مع المطار.

 

 

وبهذه المناسبة أعرب الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات عن سعادته بتجديد اعتماد شهادة الأيزو موجها الشكر و التقدير للطيار/ نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ الدولي و مشيداً بجهود العاملين بالمطار وتفانيهم وإخلاصهم فى عملهم والتي كان لها عظيم الأثر بحصول المطار على هذا الاعتماد والحفاظ عليه لسنه أخرى مؤكدا على أهمية تطبيق جميع متطلبات ومعايير الجودة للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطارات المصرية.

 

جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الطيران المدنى على تطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة بالمطارات المصرية.

 

نجاح مطار شرم الشيخ في سريان شهادة الايزو٩٠٠١ لسنه ٢٠١٥ لمدة عام نجاح مطار شرم الشيخ في سريان شهادة الايزو٩٠٠١ لسنه ٢٠١٥ لمدة عام نجاح مطار شرم الشيخ في سريان شهادة الايزو٩٠٠١ لسنه ٢٠١٥ لمدة عام نجاح مطار شرم الشيخ في سريان شهادة الايزو٩٠٠١ لسنه ٢٠١٥ لمدة عام نجاح مطار شرم الشيخ في سريان شهادة الايزو٩٠٠١ لسنه ٢٠١٥ لمدة عام 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطار شرم الشيخ مطار شرم الشيخ الدولي اعتماد شهادة الأيزو المراجعات

إقرأ أيضاً:

مستشفى الرستاق ينجح في إجراء عمليتين نوعيتين لطفلين حديثي الولادة

العُمانية: نجح مستشفى الرستاق بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة في إجراء عمليتين جراحيتين نوعيتين بشكل عاجل لطفلين حديثي الولادة.

وقالت الدكتورة ميساء بنت داوود الحمدانية أخصائية جراحة الأطفال: إن العملية الأولى كانت لمولود يزن (٢,٦) كجم يعاني من اندحاق الحجاب الحاجز (ارتفاع الحجاب الحاجز نتيجة تحول النسيج العضلي إلى نسيج رقيق ومرن مسببًا اندفاع الحجاب الحاجز الى داخل القفص الصدري) مما قد يؤدي إلى مضاعفات تنفسية.

أما العملية الثانية، فكانت لمولودة خدج تزن (790) جم تعاني من ثقب في الأمعاء الدقيقة حيث تم خلال هذه العملية إجراء إصلاح لهذا الثقب، مشيرة إلى أن إجراء العمليات الجراحية للأطفال حديثي الولادة وخاصة الخدج منهم تتم بالتعاون المشترك بين وحدة جراحة الأطفال ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة وقسم التخدير بالمستشفى.

وقال الدكتور سعيد المنذري استشاري ورئيس قسم التخدير بالمستشفى: إن إجراء مثل هذه العمليات الدقيقة للأطفال حديثي الولادة يحتاج معاملة خاصة أثناء العملية لأنها تتم تحت تخدير كامل.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • الإسكان: تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • مستشفى الرستاق ينجح في إجراء عمليتين نوعيتين لطفلين حديثي الولادة
  • مقترح جديد لإنهاء أزمة الإيجار القديم.. هل ينجح في ضبط السوق العقاري؟
  • ضبط محاولة تهريب هواتف محمولة وأجهزة تابلت عبر مطار الغردقة
  • علاج جديد ينجح بشفاء مرض السكري من النوع الأول
  • «الشباب» تعلن عن رحلة لمدة 5 أيام إلى شرم الشيخ.. اعرف السعر والشروط
  • فريق طبي بمستشفى أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بصدر شاب
  • فريق طبي بمستشفي أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بجدار صدر شاب يزن 700 جرام
  • التربية العراقية تحت المجهر: هل ينجح دور ثالث في إنقاذ الطلبة؟