تابع الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور علي مستشفى الزوامل المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضى بها.

وكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى الزوامل

تفقد وكيل وزارة الصحة الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، وجرى التأكد من تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة الطبية، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدلية الموحدة للاستقبال والطوارئ، التي تعمل على مدار الـ24 ساعة، موجها بزيادة المخزون لبعض الأصناف بالصيدلية، مطمئناً على انتظام سير العمل بالعمليات الجراحية، ومتفقدا قسم الأشعة، والتأكد من كفاءة عمل الأجهزة.

تفعيل الأشعة الاقتصادي بالشكل المطلوب

وقام بمناظرة سجلات التردد عليها، موجهاً بتفعيل الأشعة الاقتصادي بالشكل المطلوب بالمستشفى، ومشدداً على سرعة إصلاح جهاز الأشعة التليفزيونية الثاني.

كما تفقد الدكتور هشام مسعود قسم الكلى الصناعي، وحرص على الاستماع إلى المرضى أثناء إجراء جلسات الغسيل الكلوي، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، موجهاً بفتح الباب الخلفي للمستشفى حتى الانتهاء من جلسات الغسيل للمرضى تيسيرا عليهم، كما تفقد وحدة التعقيم والمغسلة وغرفة جمع النفايات الطبية الخطرة، وقام بالتأكد من مطابقة خطوط السير بهذه الوحدات لمعايير مكافحة العدوى، وكذلك التخلص الآمن من النفايات الخطرة بالمستشفى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الأشعة مستشفيات الزوامل سیر العمل

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا

يفتتح غدا، السبت، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عددا من المنشآت الرياضية إلى جانب تفقد بعض المنشآت وذلك بعدد من مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي.

افتتاح منشآت رياضية 

وقال يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية: إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سيزور محافظة الغربية غداً السبت، ومن المقرر أن يكون في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك بهدف افتتاح عدد من المنشآت الرياضية بعد انتهاء أعمال الإنشاءات والتطوير بها، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية الأخرى، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بمسقط رأس النجم الدولي بقرية نجريج، مركز بسيون.

برنامج الزيارة 

وكشف « وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية»، في بيان، عن المنشآت الرياضية المقرر أن يفتتحها وزير الشباب والرياضة غدًا، وهي:

- افتتاح حمام سباحة مركز شباب كفر الزيات 

- افتتاح الملعب التدريبي بمركز شباب قرية الفرستق.

- تفقد مركز شباب محمد صلاح.

- تفقد نادي إتحاد بسيون.

- تفقد نادي 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى.

- افتتاح الملعب الخماسي والقانوني بمركز التنمية الشبابية بمدينة المحلة الكبرى.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا
  • وكيل صحة المنوفية يتفقد مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية
  • وكيل صحة قنا يشهد انطلاق المؤتمر الخامس لقسم الجلدية بالمستشفى العام
  • بالصور.. لليوم الخامس القائد العام يتفقد الخطوط الأمامية لقواته
  • وكيل صحة الفيوم يطمئن على مريض قلب مفتوح بطامية المركزي
  • وكيل صحة الفيوم يطمئن على مريض قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد العمل بالإدارات في مراكز المحافظة
  • "صحة المنوفية" تعلن تشغيل جهاز الأشعة المقطعية المتطور بمستشفى منوف العام
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى شبراهور