قال الفلكي اليمني أحمد الجوبي، إن اعصار "تيج" ينحسر عن السواحل العمانية ويتقدم بقوة نحو محافظة المهرة شرقي اليمن، بدءا من ليل يوم غد الاثنين وحتى نهار الثلاثاء.

وأوضح الجوبي ذلك في بيان اطلع عليه المشهد اليمني، مساء اليوم، على النحو التالي:

1 - خيصيب ، المهره 102 كم في الساعة
2 - حصوين ، المهره 94 كم في الساعة
3 - نشطون ، المهره 90 كم في الساعة
4 - فتك ، المهره 90 كم في الساعة
5 - دمقوت ، المهره 90 كم في الساعة
6 - حوف ، المهره 84 كم في الساعة
7 - طبوت ، المهره 77 كم في الساعة
8 - جده ، المهره 74 كم في الساعة
9 - هيروت ، المهره 73 كم في الساعة
10 - الغيضه ، المهره 68 كم في الساعة
11 - صقر ، المهره 68 كم في الساعة
12 - يروب ، المهره 66 كم في الساعة
13 - فيدمي ، المهره 64 كم في الساعة
14 - قشن ، المهره 47 كم في الساعة

وبحسب الجوبي، فإن غدا الإثنين هو اليوم الاخير في الفاصل ويأتي بعده العقرب، فيما الأجواء بمشيئة الله ليوم غد 23 أكتوبر 2023 الموافق 8 ربيع ثاني 1445 أجواء معتدلة الى باردة مصحوبة برياح قوية سرعتها 21 كم في الساعة واعلى درجة حرارة نهارا 26° وادنى درجة حرارة ليلا 9° ومعدل الرطوبة 41.

5%.

اقرأ أيضاً الفلكي”أحمد الجوبي” يحزر من إعصار ”تيج” خلال الساعات القادمة الفلكي اليمني ”الجوبي” يكشف سرعة ”إعصار تيج” والمدن اليمنية والعمانية التي سيصلها الساعات القادمة نبوءة الفلكي ميشيل حايك بشأن عملية ‘‘طوفان الأقصى’’ التي تحققت اليوم بحذافيرها.. شاهد ماذا قال؟ (فيديو) بما فيها اليمن.. القمر الأحدب يقترن بالمشتري في سماء الوطن العربي مساء اليوم الفلكية السعودية: أول قمر علاق لعام 2023 سيقترب بشكل كبير من الأرض في سماء الوطن العربي اليوم الجمعية الفلكية في اليمن تعلن موعد عيد الفطر المبارك الجمعية الفلكية اليمنية تصدر أول بيان بشأن رؤية هلال رمضان الجمعية الفلكية اليمنية تعلن عن أول أيام شهري رمضان وعيد الفطر المبارك 3 هزات أرضية تضرب مصر بعد ساعات من تنبؤات العالم الهولندي.. والبحوث الفلكية تعلق على الأخير مفاجآت كبرى! .. شاهد توقعات الفلكي اللبناني ميشال حايك لليمن عام 2023م الفلكي الجوبي يتوقع موجة برد شديدة خلال الساعات القادمة بالتزامن مع تحذيرات الأرصاد لسكان 9 محافظات الوطن العربي يودع فصل الصيف مع غروب شمس اليوم الخميس.. وهذا ما سيحدث بدءًا من يوم الجمعة

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: کم فی الساعة

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية

وأكد التحالف في أن القوات المسلحة اليمنية أثبتت قدرتها على التفوق وتلقين دول التحالف "الأمريكي البريطاني" وحلفائهما أبلغ الدروس في التضحية والفداء.

وأشار إلى أن التحالف الأمريكي البريطاني، في المنطقة إنما جاء لحماية كيان العدو وملاحته البحرية وإعانته على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى عجز وفشل أمريكا وتحالفها أمام القدرات المتنامية والعمليات العسكرية النوعية المستمرة، للقوات المسلحة اليمنية.

وجدّد بيان تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان إدانته للمواقف المخزية والمهينة للدول العربية والإسلامية والغربية تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم وتأييد ومباركة أمريكية وبريطانية، وبشرعنة وتستر المؤسسات والهيئات الدولية العنصرية، أدعياء العدل والسلم وحماية حقوق الإنسان.

وأهاب التحالف بأبناء الشعب اليمني إلى أن يكونوا على استعداد لمواكبة كافة المتغيرات والمستجدات في مواجهة أي تصعيد للعدو، ومساندة القيادة في مواقفها المشرفة المعبرة عن إيمان وأصالة الشعب اليمني نصرة لقضايا الشعب والأمة في هذه المرحلة الحساسة.

مقالات مشابهة

  • مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل
  • اتفاق بين الحكومة اليمنية والحوثيين على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً
  • للعام الرابع.. السياسة تفرق والأغنية توحد في يوم الأغنية اليمنية
  • نشطاء يحتفون بيوم الأغنية اليمنية
  • تقرير:التصعيد الأمريكي وعسكرة البحر الأحمر فاقم معاناة الصيادين
  • دليل الظواهر الفلكية لشهر يوليو 2024.. السماء تتزين بزخات شهب الدلويات
  • كيف لعبت الكويت دوراً كبيراً في تنمية اليمن؟
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • الريال اليمني يدخل شهر 7 بانتكاسة جديدة أمام الدولار والسعودي.. تحديث مباشر
  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط