قال المستشار غازي فخري، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، إن الصهاينة تعهدوا بمحو فلسطين من على الخريطة، ولكن أهالي غزة يدافعون عن عرضهم، لأن الأرض عرض.

عاجل.. تشافي يعلن تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة أتليتك بلباو في الدوري الإسباني نقيب المحامين: تشكيل لجنة قانونية لتحريك دعاوى قضائية أمام المحاكم والمحافل الدولية ضد جرائم إسرائيل أهالي غزة مستمرون في المقاومة

وأضاف “فخري”،  خلال مداخلة هاتفية مع قناة الشمس، اليوم الأحد أن العدوان الإسرئيلي يقتل المدنيين في قطاع غزة دون توقف، مشددا على أن أهالي غزة مستمرون في المقاومة ولن يتركوا الأرض.

 المفاوضات الفلسطينية مستمرة على مدار 30 عامًا

ولفت إلى أن المفاوضات الفلسطينية مستمرة على مدار 30 عامًا ماضية، ولكن هناك خطة لـ ضم غزة لـ أراضي إسرائيل، وهذا مرفوض، مؤكدا أن إسرائيل قامت بالاستيلاء على كل شيء في غزة ويريدون أن يموت الجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة الشمس اهالي غزة المفاوضات الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا

بحثت لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة سارة محمد فلكناز رئيسة اللجنة، مع لجنة الصداقة البرلمانية في مجلس النواب بجمهورية مالطا، برئاسة سعادة مايكل فاروجيا رئيس اللجنة، سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين المجلسين.

شارك في الاجتماع، الذي عقد أمس في مقر المجلس في أبوظبي، أعضاء لجنة الصداقة مع برلمانات الدول الأوروبية، سعادة كل من مروان عبيد المهيري نائب رئيس اللجنة، وحميد أحمد الطاير، وخالد عمر الخرجي، وشيخة سعيد الكعبي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وأكدت سعادة سارة فلكناز، أهمية تعزيز التعاون والتفاهم بين المجلسين، بما يساهم في توطيد العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية مالطا، التي تشهد تقدمًا ملحوظا في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

كما أشاد الجانبان خلال اللقاء، بمذكرة التفاهم المبرمة بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس النواب في مالطا، مشيرين إلى أنها خطوة لتعزيز العلاقات الثنائية، وتعمق التعاون البرلماني بين الجانبين.

من جانبه أكد سعادة مايكل فاروجيا، أهمية استمرار التعاون البرلماني بين المجلسين الصديقين، عبر تبادل الخبرات والزيارات، فضلا عن التعاون والتنسيق في المحافل البرلمانية حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.وام


مقالات مشابهة

  • المجلس الوطني يدين مجازر الاحتلال في قطاع غزة
  • "المجلس الوطني الفلسطيني" يدين قصف أماكن متعددة تؤوي نازحين وسط قطاع غزة
  • الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • "انقذونا من الموت".. أهالي فاو قبلي بقنا يستغيثون برئيس الوزراء ووزير الكهرباء
  • لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا
  • الرئيس الفلسطيني يستقبل نجلي إسماعيل هنية.. ويثني على دوره في النضال الوطني
  • بايدن: مستمرون في دعم إسرائيل ويمكننا تجنب حرب شاملة في الشرق الأوسط
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى
  • المجلس الوطني يدين اقتحامات المستوطنين للأقصى