طالب الإعلامي أحمد شوبير بإقامة مباراة ودية بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك على أن تكون عائدات اللقاء لصالح دعم القضية الفلسطينية.  

فيما أعلن أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي، التمرد بعدما طالب السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء بضرورة تحديد موقفه من المشاركة فى صفوف المارد الأحمر ملوحا بالعروض التي تلقاها موخرا للرحيل إلي الدوري القطري.

 

بينما كشفت مصادر مطلعة حقيقة خناقة مروان عطية نجم خط وسط النادي الأهلي إلي جانب التعرف على مصير اللاعبين المصابين من المشاركة في لقاء الإياب أمام سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي المقرر اقامتها بعد غد الثلاثاء. 

 

صدى البلد يسلط الضوء على ابرز الاحداث داخل مقر النادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة.

كسر قواعد ليفربول| 3 إجراءات اتخذها محمد صلاح لدعم القضية الفلسطينية.. وهذا موقف الإدارة وزملائه ورطة لـ الأهلي أمام سيمبا| الخطيب يصدم مدرب "الأحمر".. وكولر يهاجم الكاف نجم الأهلي يطلب الرحيل إلي الدوري القطري 

 

أبدي أحمد عبد القادر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه بسبب خروجه من حسابات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

 

وسيطرت حالة من الغضب على أحمد عبد القادر بسبب عدم مشاركته في المباريات منذ بداية الموسم الحالي سواء في الدوري الممتاز او دوري السوبر الإفريقي .

 

وطلب أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي إما العودة للدخول في المباريات، أو الموافقة على رحيله في يناير في ظل وجود 3 عروض قطرية أبرزها الوكرة القطرية.

جوهرة بلدية المحلة على رادار المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس 2024 بعد التعادل 2-2 بدار السلام.. سيناريوهات خروج الأهلي من دوري السوبر الأفريقي موقف مصابي الأهلي من اللحاق بمواجهة سيمبا التنزاني

يعاني السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي من الإصابات التي ضربت صفوف المارد الأحمر قبل إياب سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي بعد غد الثلاثاء فى القاهرة. 

وتعتبر فرص لحاق مهاجم النادي الأهلي الفرنسي انتوني موديست، بمواجهة سيمبا التنزاني فى إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي صعبة بسبب معاناته من الإصابة بفيروس كورونا.
فيما بات ثنائي النادي الأهلي محمد مجدي أفشة وإمام عاشور جاهزان للمباراة 
من جانبه يخضع محمد هاني لفحص طبي، بعد إصابته بكدمة في الكاحل لتحديد مصيره من اللحاق بمباراة الإياب للنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.  بينما تجري محاولات لتجهيز محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي وهناك اتجاه لاستبعاده من مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي .
وعلى صعيد متصل يعاني رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي من شد خفيف في السمانة، وسوف يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني ضمن منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي .

الزمالك على صفيح ساخن| تمرد جديد بالفريق.. و"جوكر إماراتي" معروض على "الأبيض" دخل نادي المائة.. أرقام مميزة لـ كهربا مع الأهلي محليا وقاريا خناقة نجم الأهلي 

 

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد أنباء عن مشاجرة لمروان عطية لاعب وسط الأهلي داخل الفريق قبل لقاء سيمبا الماضي وتسبب في عدم الدفع به أساسيا.

 

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي، ما يتردد في هذا الشأن نهائيا، مؤكدا ان هذه الشائعات تهدف الي هز استقرار الفريق.

الأهلي على صفيح ساخن.. تمرد نجم الأحمر واعتذار الخطيب وكولر يبحث عن بديل موديست اتحاد الكرة على صفيح ساخن| مباراة الأهلي والمصري مهددة بالإعادة.. والدوري يحدد مصير المنتخب الأولمبي رباعي الأهلي خارج إياب سيمبا التنزاني 

 

وخرج رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات مارسيل كولر مدرب الفريق أمام سيمبا التنزاني المقبلة.

 

ويغيب عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد وموديست عن مواجهة سيمبا للإصابة.

أول إجراء من ليفربول| ماذا قال نجوم الكرة عن تبرع محمد صلاح لفلسطين؟.. "محدش يزايد" للخروج من أزماته.. العقبي يطالب الأهلي بسداد غرامة كهربا لصالح الزمالك ودية الأهلي والزمالك لدعم القضية الفلسطينية 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية عن إمكانية إقامة مواجهة تجمع بين الأهلي والزمالك خصص عائداتها لدعم الشعب الفلسطيني الذي تعرض لانتهاكات صارخة من جيش الاحتلال الإسرائيلي في الأيام الأخيرة.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عن احتمالية إقامة مباراة بين الأهلي والزمالك لدعم فلسطين: “حلوة الرسالة وحلو المضمون، لكن الموضوع مش موضوع مباراة ودية أو رسمية، كما أنه ليس هناك وقت لإقامة مباراة ودية”.

 

وتابع “لا بد أن تخلق أجواءً تنافسية أولا وأن يكون الكبار على المستوى، كان هناك أحد الكبار يقوم بعمل فتنة تقع فيها الجماهير، مجالس الإدارات يجب ألا تسير على هوى الجماهير والسوشيال ميديا، الروح الرياضية اختفت على مدار سنوات طويلة، القصة ليست مباراة ودية”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى احمد شوبير الزمالك القضية الفلسطينية أحمد عبد القادر كولر الدوري القطري مروان عطية مارسیل کولر مدرب أحمد عبد القادر النادی الأهلی مباراة ودیة أمام سیمبا الأهلی من

إقرأ أيضاً:

كولر يُجبر الأهلي على رفع "مزاد" يحيي عطية الله

كشف الإعلامى محمد الليثى اصرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ضم لاعب أجنبي بمواصفات خاصة في مركز الظهير الأيسر خلال الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا "رفض كولر الإستعانة بلاعبين محليين في هذا المركز لحين عودة علي معلول من الإصابة وطلب ضم لاعب صاحب خبرات طويلة في هذا المركز ".

وأشار محمد الليثى " أبدى كولر عدم قناعته التامة بجميع لاعبي الفريق الذين يؤدون في هذا المركز وهم ، كريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس حيث قال لمسئولو الأهلي انه يدفع ببعض هؤلاء اللاعبين في مركز الظهير الأيسر لعدم وجود ظهير أساسي بنفس إمكانيات علي معلول وضغوط كولر أجبرت الأهلي على رفع سعر المغربي يحيى عطية الله ظهير فريق سوتشي الروسي ، حيث قرر مسئولو النادي رفع قيمة الصفقة من مليون و200 ألف دولار إلى مليون و500 ألف دولار لشراء اللاعب نهائياً أو أستعارته موسماً مقابل 400 ألف دولار ويتطلع الأهلي لضم الظهير المغربي الذي بات يُمثل أحد أهم الصفقات المطلوبة في الأهلي حسب رؤية مارسيل كولر".

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • كولر يُجبر الأهلي على رفع "مزاد" يحيي عطية الله
  • معلول يربك حسابات كولر.. عرض جديد من الأهلي لضم عطية الله
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري