موقع 24:
2024-09-19@05:13:33 GMT

أستون فيلا يقسو على ويست هام برباعية

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

أستون فيلا يقسو على ويست هام برباعية

أصبح أستون فيلا على مشارف المربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزاً كاسحاً 4-1 على ضيفه ويست هام يونايتد، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة للمسابقة.

وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق فوزه السادس في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل تعادل وحيد وخسارتين، إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة وحيدة خلف توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الرابع في المسابقة حالياً.

Aston Villa's 11th consecutive Premier League win at Villa Park ????#AVLWHU pic.twitter.com/KnFwI3aGyK

— Premier League (@premierleague) October 22, 2023

في المقابل، توقف رصيد ويست هام، الذي تلقى خسارته الثالثة مقابل 4 انتصارات وتعادلين في البطولة هذا الموسم، عند 14 نقطة في المركز التاسع، علماً بأن الفريق اللندني حقق انتصاراً وحيداً فقط في لقاءاته الخمسة الأخيرة.

وعلى ملعب فيلا بارك، افتتح دوغلاس لويز التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 30، قبل أن يحرز اللاعب ذاته الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وقلص ويست هام الفارق، عقب إحراز جارود بوين الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 56، لكن سرعان ما فرض أستون فيلا هيمنته من جديد، عقب تسجيله الهدفين الثالث والرابع بواسطة أولي واتكينز وليون بايلي في الدقيقتين 74 و89 على الترتيب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أستون فيلا ويست هام الدوري الإنجليزي أستون فیلا ویست هام

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية

وكالات

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني ريال مدريد، من الفوز على نظيره الألماني شتوتغارت، بثلاثية لهدف، على خلفية الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح كيليان مبابي أهداف المباراة في الدقيقة 46 من عمر المباراة لصالح الريال، ليباغته دينيز أونداف، بهدف التعادل في الدقيقة 68.

وتابع الريدز التقدم بهدف روديغر، في الدقيقة 83، وأبى ريال مدريد أن ينهي المباراة سوى بهدف ثالث في الدقيقة الـ 90+5، عن طريق إندريك.

ويحاول ريال مدريد الحفاظ على لقب بطل دوري أبطال أوروبا، بعدما ظفر به الموسم الماضي، بعد الفوز على بروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • اكتشاف جديد: كيف تصل جزيئات البلاستيك الدقيقة إلى الدماغ؟
  • شاهد.. المشاركة الأولى للشاب عمر خضر مع أستون فيلا بدوري أبطال أوروبا
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • الريال يبدأ حملة الدفاع عن اللقب وليفربول يقسو على الميلان في عقر دياره
  • أستون فيلا يعود إلى دوري أبطال أوروبا باكتساح يونج بويز
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أستون فيلا لمواجهة يونج بويز السويسري
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي