هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية  المصرية برئاسة المهندس هشام حطب المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة بعد حصول عبدالرحمن سامح على الميدالية الفضية لمنافسات 50 متر فراشة بكأس العالم بالمجر.

عبد الرحمن سامح يرفض الإحتفال بذهبية العالم تضامناً مع فلسطين


وكان عبدالرحمن سامح قد حقق من قبل الميدالية الذهبية لمنافسات 50 متر فراشة التي أقيمت باليونان وإستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام  فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سامح عبدالرحمن سامح الوفد سباحة الوفد 2023

إقرأ أيضاً:

صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قرارا بتكليف المهندس صلاح عزت العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء .

وصرح المهندس صلاح عزت بأنه من أهم الملفات التي يجرى العمل عليها الآن والهامة هو استكمال ومتابعة خط الربط بين مصر والسعودية، واستكمال مشروعات الدلتا الجديدة وغرب المنيا وتوشكي لاستصلاح الأراضي الزراعية.

“السيرة الذاتية”

المهندس صلاح عزت مواليد 16/4/1957 محافظة الشرقية وكان يشغل منصب العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء وحاصل على بكالوريوس هندسة شعبة الكهرباء 1980- جامعة الزقازيق  فيما حصل على ماجستير قوى كهربائية عام 1986 جامعة القاهرة.

وتدرج المهندس صلاح عزت فى عدة وظائف قيادية منها رئيس منطقة كهرباء الدلتا بتاريخ 9/10/2013،  كما تولى رئاسة  قطاع الخطوط الهوائية والكابلات بمنطقة القناة عام 2008 ومدير عام شبكات سيناء عام 2003 والاشرف على تنفيذ الشبكة الموحدة بسيناء اعتباراً من عام 1996.

وشارك المهندس صلاح عزت فى عدة مؤتمرات دولية حيث سافر إلى إسبانيا وتحديدا برشلونة لحضور مؤتمر MWC Congress كما سافر إلى السودان لمناقشة كافة الأمور الفنية والتشغيلية والتجارية المتعلقة بخط الربط المصرى السودانــى. وقم بالإشراف على مشروع الربط الدولى مع دولة الأردن عام 1997، الاشراف على تنفيذ مشروع الربط مع دولة السودان الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع اجتماعي لألعاب الماء بنادي الترسانة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع ألعاب الماء بنادي الترسانة
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • إيهاب الخطيب يكتب: أعظم ميدالية عالمية في الأولمبياد «مصرية»
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • كاتب سياسي: الصوت السعودي مسموع في جميع المحافل الدولية
  • كاتب سياسي: الصوت السعودي مسموع بجميع المحافل الدولية
  • في عيد ميلاده.. هاني سلامة يحصد المزيد من النجاحات بمسيرته الفنية المتميزة