أكد المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أنه سيعطي البرتغالي جوتا فرصة المشاركة أمام نادي القوة الجوية العراقي، التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

نونو سانتو يضم جوتا لقائمة مباراة الاتحاد والقوة الجوية

من المقرر ان يلعب نادي الاتحاد أمام نظيره القوة الجوية العراقي يوم الإثنين المقبل، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.

قال سانتو في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاتحاد والقوة الجوية، اليوم الأحد، أن النمور سيواجهون منافس قوي وأنه واللاعبين يعرفون أهمية المباراة على ملعب الفريق جدة.

أشار مدرب الاتحاد أن مواجهة الاتحاد ضد القوة الجوية العراقي ستشهد مشاركة النجم البرتغالي جوتا في اللقاء، أو في جزء منه، حتى لا يفقد حساسية المشاركة في المباريات.

يحتاج نونو سانتو أن يضم 5 لاعبين لقائمة الاتحاد للمواجهة المقبلة في دوري أبطال آسيا، ويعتبر جوتا ضمن القائمة التي قد تضم كل من كريم بنزيما وفيليبي لويس ورومارينيو وكانتي.

سيقرر نونو سانتو استبعاد كل من جروهي والاعتماد على المعيوف، وخروج فابينيو بسبب الإصابة وحمدالله وكورنادو لأسباب فنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نونو سانتو جوتا البرتغالي جوتا الاتحاد القوة الجوية العراقي دوري أبطال آسيا قائمة الاتحاد القوة الجویة نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

غياب ثنائي هجوم ليفربول عن التدريبات قبل موقعة بولونيا

شهدت تدريبات ليفربول الأخيرة، غياب ثنائي الهجوم فيديريكو كييزا وديوجو جوتا، وذلك قبل مواجهة فريق بولونيا الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

غياب ثنائي هجوم ليفربول عن التدريبات قبل موقعة بولونيا

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق بولونيا، يوم الأربعاء 2 أكتوبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد في إنجلترا.

تُقام المباراة بين فريقي ليفربول وبولونيا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، فإن فيديريكو كييزا وديوجو جوتا غابا عن تدريبات الريدز الأخيرة قبل مواجهة فريق بولونيا الإيطالي.

نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك

وتابعت التقارير، بأن الثنائي سيغيب بشكل كبير عن مباراة بولونيا، خاصة وأنهما غير جاهزان لخوض اللقاء، واحتمالية غيابهما أيضًا عن مباراة كريستال بالاس بالبريميرليج.

وأكدت بعض التقارير، بأن الثنائي تعرضا للإصابة في الأيام الماضية، ومن الممكن أن يغيبا عن منتخبات بلادهم في التوقف الدولي المقبل.

ويعد ديوجو جوتا من العناصر الأساسية مع فريق ليفربول خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، بينما لم يصبح كييزا أساسيًا منذ التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

يتواجد فريق ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الأندية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما حقق الانتصار في الجولة الأولى ضد ميلان، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • في ثاني مبارياته بدوري أبطال آسيا 2.. التعاون يستضيف القوة الجوية العراقي
  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الهلال أمام الشرطة العراقي في "النخبة"
  • غياب ثنائي هجوم ليفربول عن التدريبات قبل موقعة بولونيا
  • المريخ يختتم مناوراته للقاء كيهيدي في الدوري الموريتاني
  • وكالة سانا: دفاعاتنا الجوية تتصدى لأهداف معادية للمرة الثالثة في محيط دمشق
  • الشارقة والوحدات.. الانفراد بصدارة «الثالثة» في «الأبطال 2»
  • عودة مبابي لقائمة الريال أمام ليل
  • «أبيض الشباب».. غياب «آسيوي» للمرة الثالثة على التوالي!
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي