الراي:
2024-10-01@23:55:47 GMT

منتخب الجودو يخوض «غراند سلام» أبوظبي

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT


أنهى منتخب الكويت للجودو معسكراً تدريبياً دولياً في مدينة (ملقا) الاسبانية استمر 10 أيام وذلك في اطار الاستعداد لبطولة أبوظبي (غراند سلام) التي تبدأ منافساتها غداً الثلاثاء بمشاركة 81 دولة.
وقال أمين صندوق اتحاد الجودو رئيس الوفد فيصل الحمد لـ (كونا) إن المنتخب استعد جيداً للبطولة التي تعد من البطولات المؤهلة للألعاب الأولمبية في باريس 2024.


وأضاف أن المنتخب حقق أهدافه من المشاركة في المعسكر الدولي والبطولة الودية الدولية المفتوحة من دون نقاط بمشاركة أبطال العالم في المدينة الأندلسية جنوب إسبانيا، لافتاً إلى أن الهدف من المشاركة كان إدخال المنتخب في أجواء البطولة والاستفادة من خبرات اللاعبين الدوليين الأعلى مستوى.
وأوضح ان الوفد يضم المدرب أدهم جمالوف واللاعبين فهد العنزي وسعود العميري وهادي العازمي وخالد البراك ومحمد البراك وشهاب السلمان.
ويشارك في منافسات البطولة التي تستمر ثلاثة أيام 81 دولة منها 11 دولة عربية هي الامارات والبحرين والسعودية والكويت وقطر ومصر والأردن والمغرب وتونس ولبنان وجيبوتي.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

قامت  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ ،بتكريم البطل سامي منصور عبد الرحمن السبعاوي، إبن قرية لقانة بمركز شبراخيت، لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة والمتوج بلقب بطولة العالم لأول مرة. 

وجاء التتويج بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ضمن البطولة التي إستضافتها مصر الأسبوع الماضي.

و أعربت الدكتورة المحافظ عن فخرها وإعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس قوة وعزيمة أبطال مصر في مختلف المجالات، مؤكدة على دعم محافظة البحيرة لأبنائها الأبطال تقديرًا للجهود التي يبذلونها في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

كما قدمت الدكتورة جاكلين عازر، للاعب سامي السبعاوي درعا وشهادة تقدير تكريمًا لجهوده وإسهاماته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الوطني. 

من الجدير بالذكر أن هذه النسخة تعد الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة. واستضافت مصر النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني آنذاك والميدالية الفضية، فيما استضافت البرتغال النسخة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو في دالاس الأمريكية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان