أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني، أن مباراة مصر والجزائر كانت مهمة للغاية، من أجل اختبار مدي قوتك قبل تصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024.

حازم إمام: مكنتش خايف من مواجهة الجزائر

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" خلال الفترة الماضية، وبعد خسارة تونس تحديدًا خرج كلام أن المنتخب خايف من مباراة الجزائر بسبب مستواننا، وأنا كنت أرفض ذلك الكلام، لأنها مباراة كبيرة بين منتخبين كبار ونحن نملك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الفوز ولعب مباراة كبيرة، خاصًة أن الصفوف كانت مكتملة.

حازم إمام: مجلس حسين لبيب ينتظره مهمات صعبة والقائمة الموحدة أمر رائع للزمالك حازم إمام: كان لدي ثقة فى المنتخب حتي بعد خسارة تونس وغياب الجماهير أحزنني

وأضاف:" معسكر الإمارات كان الحمدلله مميز للغاية، ولدينا منتخب قوي نستطيع البناء عليه، ولم اتفاجئ بمستوي المنتخب قدام الجزائر، وعقب مباراة تونس قلت انا مش خايف من مباراة الجزائر، لأن أحنا مميزين، ولدينا قوام رائع، نستطيع أن نواجه أى منتخب كبير.

وأتم:" الدوري المصري مميز ويفرز ويقدم لاعبين رائعين.

ويذكر أن المنتخب الأول كان استطاع الفوز أمام زامبيا والتعادل أمام منتخب الجزائر ضمن المباريات الودية استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الإفريقية 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حازم إمام منتخب مصر اتحاد الكرة تصفيات كأس العالم 2026 كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية 2024 حازم إمام خایف من

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الدوري المصري وبطل أفريقيا يعلن فوزه بالمباراة

أعلن نادي الزمالك عدم مواجهته للأهلي في مباراة قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم المقررة غدا الثلاثاء لما وصفه بأنه "غياب مبدأ تكافؤ الفرص"، بينما أعلن حامل اللقب أن رابطة الأندية المحترفة للعبة أخبرته باحتساب نتيجة اللقاء لصالحه.

وقال الزمالك في بيان اليوم الاثنين إن "ظروفا قهرية" تمنع النادي من لعب "مباراة الدوري المقرر إقامتها غدا نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخهlist 2 of 2البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسيend of list

وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت إنه تلقى خطابا من رابطة الأندية المحترفة "يفيد بعدم إقامة اللقاء الذي كان محدد إقامته غدا".

وأضاف أن الرابطة اعتبرت أن الأهلي "فائزا بالمباراة بنتيجة 2-صفر".

????????رابــطــة الأنــديــة تــخــطــر الأهــلــي بالموقف الرسمي من لقاء القمة pic.twitter.com/uevWULBaM1

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 24, 2024

وكان الزمالك قد أكد من قبل أنه "لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية".

كما طالب الزمالك بانتداب "لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد".

ويحتل الزمالك المركز العاشر في الدوري برصيد 34 نقطة من 20 مباراة.

ولدى الأهلي، بطل مصر وأفريقيا، 42 نقطة من 18 مباراة متأخرا بفارق 20 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي خاض سبع مباريات أكثر.

وقد يتقلص الفارق إلى 17 نقطة مع بيراميدز باحتساب الأهلي فائزا في مواجهة منافسه التقليدي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : دي لافونتي يؤكد على حذر أسبانيا قبل مواجهة جورجيا
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي
  • ضربة قوية للمكسيك قبل مواجهة فنزويلا في كوبا أمريكا
  • أولى تصريحات مدرب منتخب نشامى الأردن جمال سلامي - فيديو
  • أولى تصريحات مدرب منتخب النشامى الأردني جمال سلامي - فيديو
  • رسالة قوية من كومان لفرنسا قبل مواجهة النمسا في يورو 2024
  • الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الدوري المصري وبطل أفريقيا يعلن فوزه بالمباراة
  • الزمالك ينسحب من مواجهة الأهلي في الدوري المصري
  • موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا بـ كوبا أمريكا