يستعد طلاب صفوف النقل الإعدادية من أجل أداء امتحانات شهر أكتوبر للصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي، الذي يجري عقده في نهاية أيام شهر أكتوبر وفقا لجدول امتحانات شهر أكتوبر للصفوف الإعدادية بالدقهلية.

جدول شهر أكتوبر للصفوف الإعدادية بالدقهلية

وكشف مصدر مسئول في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية لـ«الوطن» أن جدول امتحانات شهر أكتوبر للصفوف الإعدادية بالدقهلية يبدأ من يوم 27 أو 28 أكتوبر ويستمر مدة أسبوع على أن ينتهي يوم 2 نوفمبر بعد أن يجري الطالب امتحانات الشهر.

وأشار إلى أن الجدول يترك لكل مدرسة في تحديد المواد المراد امتحان الطالب بها، في خلال الأسبوع المحدد من قبل المديرية، على أن يقوم كل مدرس بأداء الامتحان للفصل المشرف عليه وهكذا في مختلف المواد علي مدار الأسبوع المحدد.

جدول شهر أكتوبر للصفوف الابتدائية بالدقهلية

وأوضح أن جدول شهر أكتوبر للصفوف الابتدائية بالدقهلية، يبدأ من يوم 27 أو 28 حتي 2 نوفمبر ويعتمد أيضا على كل مدرسة وتنظيم الجدول الخاص بها في الفترة المحددة من قبل المديرية.

طريقة الحصول على درجات من امتحانات الشهور

وأضاف أنه يجري عمل امتحانات الشهور على مدار 3 شهور متتالية هم أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، وفي النهاية يحصل الطالب على أعلى مجموع لشهرين من الثلاثة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية تعليم الدقهلية وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات شهر أكتوبر امتحانات صفوف النقل

إقرأ أيضاً:

«الأعلى للجامعات»: امتحانات الميدتيرم في نوفمبر المقبل

أكدت مصادر في المجلس الأعلى للجامعات الحكومية ووزارة التعليم العالي أن الدراسة بمختلف الكليات منذ انطلاقها السبت الماضي تسير بصورة منتظمة وهادئة دون رصد أي مشكلات بشأنها، وأن الجامعات ملتزمة بالخريطة الزمنية التي أقرتها وزارة التعليم العالي في هذا الشأن، موضحة أن امتحانات الميدتيرم لمختلف الكليات ستنطلق خلال شهر نوفمير المقبل، وفقا للجدول التي ستضعها الأقسام العلمية المختلفة بكل كلية.

امتحانات الميدتيرم 2024 في الجامعات 

وأوضحت المصادر في الأعلى للجامعات لـ«الوطن»، أنه لا تغيير في الخريطة الزمنية للعام الجامعي الجاري 2024ـ2025، مشيرة إلى الفصل الدراسي الأول سينتهي يوم الخميس 2 يناير 2025، على أن تبدأ امتحانات نهاية الترم الأول يوم السبت 4 يناير 2025، وتنتهي الخميس 23 يناير 2025.

وتابعت المصادر أن الخريطة الزمنية للعام الدراسي تسري على الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والأهلية الدولية والجامعات التكنولوجية والمعاهد العليا والمعاهد البحثية، منوهة بأن الجامعات تواصل أعمال الترم الأول في المحاضرات والسكاشن والأنشطة الطلابية وفقا للجداول الدراسية التي جرى إعلانها للطلاب.

مقالات مشابهة

  • اللجنة الماليَّة: بدء مناقشة جداول موازنة 2025 الشهر المقبل
  • بلدية صيدا اصدرت جداول إحصائية لحصيلة الدعم للنازحين
  • «الأعلى للجامعات»: امتحانات الميدتيرم في نوفمبر المقبل
  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • مدرسة بمدرسة.. القليوبية تطلق حملة للكشف عن فيروس سي بين طلاب الإعدادية
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024: جدول الرواتب وتفاصيل صرف المتأخرات
  • رئيس جماعة بتطوان يضيف ملتمس إقالته إلى جدول أعمال دورة أكتوبر بعد انقلاب زملائه في "الجرار" عليه
  • جدول جديد لتشغيل القطار الكهربائي الخفيف اعتبارا من أول أكتوبر المقبل