الثورة نت|

نظم فرعا الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، وقفة تنديداً بالمجازر المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

واستنكر المشاركون في الوقفة، استمرار وحشية الكيان الصهيوني وما يرتكبه من المجازر والإبادة الجماعية تحت مرأى ومسمع العالم.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندة المقاومة بكل الوسائل الممكنة وتأييد ودعم عملية طوفان الأقصى وما يحققه المقاومون من ملاحم بطولية وانتصارات تاريخية ضد العدو الصهيوني الأمريكي.

وجدد بيان صادر عن الوقفة، الموقف الثابت والمبدئي لليمن قيادة وحكومة وشعبا الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته، والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير كامل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

وأدان البيان واستنكر تواطؤ المجتمع الدولي مع المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، والمواقف المخزية والمذلة لبعض الأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني.. مؤكدا أن الشعب الفلسطيني سينتصر وسيحرر أراضيه المحتلة والقدس الشريف من دنس الصهاينة.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

المحويت ..32مسيرة ووقفة تحت شعار ” وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”

الثورة نت/..

شهدت محافظة المحويت، اليوم،32 مسيرة ووقفة نصرةً للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة تحت شعار” وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”.
وشهدت مديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبيروسوق بادية” وكوكبان والطويلة والرجم بـ”ساحة الرسول الأعظم” ، وسهل باقل والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وجبع ونمرة وبني سعد بـ”مركز المديرية” ، وسوق الأحد وسوق الجمعة وهواع وملحان بـ”مركز المديرية”، ومنطقة بني الحجاج والروضة والشجاف وبدحة وهمان المذاب وهباط وملحان الشماسنة والقبلة المركع والأحبول وجبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد والاحجول”، وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة”، وراود وجبل نعمان وبني أحمد، مسيرات حاشدة تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية.
ورفع المشاركون، في المسيرات، شعارات مناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، مرددين هتافات مؤكدة على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف.
ونددوا بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس المجاهد إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر وبكل الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني التي تستهدف الشعب الفلسطيني الشقيق وتستهدف الضاحية الجنوبية في بيروت والعراق واليمن وسوريا.
واعتبر ابناء المحويت ان هذه الجرائم أحد الشواهد الحية على انحطاط وتخبط الكيان الصهيوني والشركاء الداعمين له أمريكا وبريطانيا وأهدافهم التي تتنافى كليا مع الأعراف والمواثيق الدولية.
وأكد بيان صادر عن المسيرات أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية للأمة، وأن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، وأن مخططات العدوان ستتحطم على صخرة صمود الشعب اليمني، الذي يأبى الضيم وسيستمر في عمليات نصرة الشعب الفلسطيني.
وأشار إلى أن اغتيال الكيان الصهيوني لرموز وقادة المقاومة لن يثني كل شعوب محور المقاومة من الثبات والصمود والتصدي للعدو الإسرائيلي، مشددا على أهمية استمرار الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات ومواصلة التحشيد والتعبئة الجهادية.
وثمن موقف الشعب اليمني الشجاع بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة قيادة وحكومة وشعباً حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة، مجددا تفويضه الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي في اتخاذ أي خيارات للتصدي للعدوان الإسرائيلي الأمريكي ولمساندة الشعب الفلسطيني الشقيق.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأمة وقضاياها.

 

مقالات مشابهة

  • وقفة في وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • منتسبو قطاع الاتصالات والبريد ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • هاشم: آن الأوان ليقف العالم وقفة جريئة
  • أبناء إب يحتشدون في 56 ساحة في مسيرات وفاءً لدماء الشهداء ..
  • المحويت ..32مسيرة ووقفة تحت شعار ” وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • وقفة لمنتسبي جامعة الضالع تضامنا مع فلسطين ومقاومته
  • جامعة الضالع تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته
  • أبناء مديرية عيال سريح بعمران ينظمون وقفة قبلية مسلحة تضامننا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية في حجة مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • منتسبو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني