وكالة سوا الإخبارية:
2024-10-06@07:59:10 GMT

شهيد وإصابات في بلدة زواتا قضاء نابلس

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023 ، استشهاد شاب وإصابة عدد آخر برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة زواتا قضاء محافظة نابلس .

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها تلقت سوا نسخه عنه إن الشاب جهاد مازن صبحي صالح (٢٩ عاماً) استشهد برصاص الاحتلال في بلدة زواتا قضاء نابلس، كما وصلت إصابتين إلى مستشفى رفيديا الحكومي من البلدة، إحداهما بحالة خطيرة في الصدر.

تابعوا قناة وكالة سوا الإخبارية عبر منصة "تليجرام" للأخبار أولا بأول

وذكر مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس، أحمد جبريل، في وقت سابق أن عددا من المواطنين أصيبوا برصاص الاحتلال في زواتا، جرى نقلهم للمستشفى، حيث وصفت إصابة اثنين منهم بالخطيرة.

وأفاد سكان محليون بأن أكثر من عشرين مركبة عسكرية إسرائيلية اقتحمت قرية زواتا، وسط اندلاع مواجهات وإطلاق كثيف للرصاص والغاز السام المسيل للدموع، بالقرب من مقبرة القرية.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعتقل 35 فلسطينيا في الضفة المحتلة

الثورة نت/..
اعتقلت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم، 35 مواطناً فلسطينيا خلال اقتحام بلدة بيت أمر شمالي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مواطنا من بلدة بيتا، واقتحمت مدينة نابلس.وفقا لوكالة فلسطين اليوم
وأفادت مصادر محلية، بأن جيبات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس، فجر اليوم وداهمت أحد المنازل وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته واعتقلت منه المواطن جامي خالد عوض عديلي.
وأضافت المصادر بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، أحياء عدة من مدينة نابلس، وداهمت إحدى البنايات في حي رفيديا، وفتشت منازل هناك وعبثت بمحتوياتها، ولم يبلغ عن اعتقالات
كما اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، بلدة عنبتا شرق طولكرم.
وأكدت المصادر، اقتحام عدد من آليات الاحتلال، البلدة من حاجز عناب العسكري شرقا، وجابت الشوارع والأحياء وتحديدًا الشارع الرئيسي والجبل الجنوبي، ومحيط المنتزه والبلدية والمقبرة الشمالية وشارع المدارس وطريق السهل، وحارة الشامية، دون ان يبلغ عن اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • شهيد في طوباس واشتباكات مسلحة في نابلس
  • شهيد برصاص الاحتلال في طوباس خلال محاولة اعتقاله
  • إصابة برصاص الاحتلال جنوب نابلس
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 41802 شهيد و96844 مصابا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 41,802  شهيد و 96,844 مصاب
  • العدو الصهيوني يعتقل 35 فلسطينيا في الضفة المحتلة
  • الاحتلال يقتحم نابلس ويعتقل مواطنًا من بيتا
  • وزارة الصحة الفلسطينية: 18 شهيدًا جراء قصف الاحتلال على مخيم طولكرم
  • الصحة الفلسطينية: 14 شهيدًا جراء قصف الجيش الإسرائيلي على مخيم طولكرم
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل