أفاد مصدر فلسطيني بأنه جرى اليوم الأحد، إلغاء في اللحظات الأخيرة لعملية إدخال شاحنات مساعدات إنسانية إلى غزة من مصر بعد غارات للاحتلال قريبة من المعبر.

وتحدث المصدر لوكالة الأنباء الألمانية عن دوي انفجارات قريبة جدا من معبر رفح تسبب بإجبار الشاحنات الفلسطينية مغادرة المعبر والعودة دون تحميل المساعدات التي عبرت بها الشاحنات المصرية إلى نهاية الجانب المصري من المعبر بإشراف الأمم المتحدة.

أخبار متعلقة الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 20 ألف فلسطيني في قطاع غزةالهلال الأحمر يعلن إصابة مقره في غزة خلال غارة إسرائيليةمساعدات غزة عالقة.. ومصر تؤكد أن دولة الاحتلال لا تتعاون

"النزوح أو القصف"..سلطات الاحتلال تحذر سكان شمال #غزة#فلسطين #اليومhttps://t.co/CdxF7wc2OY— صحيفة اليوم (@alyaum) October 22, 2023إغلاق معبر رفح

وأوضحت مصادر فلسطينية أن القافلة في طريقها إلى الجانب الفلسطيني من المعبر وتتألف من 17 شاحنة وتضمنت كميات من الوقود من السولار والبنزين.

وصرح مصدر أمني مصري، أنه تم إغلاق معبر رفح البري الحدودي مع غزه نتيجه لقصف المعبر من الجانب الفلسطيني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: غزة معبر رفح فلسطين غزة مساعدات غزة مصر من المعبر

إقرأ أيضاً:

استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم

استشهد 12 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم الجمعة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في شمال قطاع غزة، باستشهاد خمسة فلسطينيين من عائلة واحدة، في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في مخيم جباليا، كما استشهد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل بحي الدرج شرق مدينة غزة، بالتزامن مع ذلك واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لأحياء تل الهوا والزيتون والشيخ عجلين بمدينة غزة، ترافق ذلك مع مواصلة دبابات الاحتلال عمليات التدمير في حي الشجاعية، الذي تعرضت فيه معظم المنازل والبنية التحتية للتدمير.
أخبار متعلقة غرق 25 شخصًا خلال فرارهم من المعارك بوسط السودانالجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الإبادة في غزةوفي مدينة خان يونس، استشهد فلسطينيان في قصف إسرائيلي على المدينة، التي تتعرض المناطق الشرقية فيها ومحيط المستشفى الأوروبي لقصف مكثف خلال الساعات الماضية.

مقالات مشابهة

  • مصدر إيراني يكشف لـبغداد اليوم نسبة المشاركة في الجولة الثانية حتى الان
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة
  • إنطلاق التسجيلات في برنامج عدل 3 اليوم
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ60 على التوالي
  • هل قتلت فلسطيني اليوم ؟
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • «القاهرة الإخبارية»: من المتوقع عدم دخول المساعدات لغزة خلال اليومين المقبلين
  • داخلية الدبيبة: وحدات الجيش بمنطقة رأس اجدير ستقوم بمساندة قوات الداخلية للمحافظة على الأمن العام
  • نادي الأسير: قوات الاحتلال اعتقلت 20 فلسطينيًا بالضفة الغربية