أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، غياب ليون جوريتسكا، لاعب وسط الفريق، في الفترة المقبلة بسبب إصابته بكسر في اليد.

وسجل جوريتسكا "28 عاما" الهدف الثالث لفريقه في المباراة التي فاز بها بايرن 3 / 1 على ماينز أمس السبت، ولكن الأشعة أظهرت إصابته بكسر في اليد خلال المباراة.

والآن، سيخضع اللاعب لعملية جراحية وتأكد غيابه عن مباراة فريقه أمام جالطة سراي المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وعلى الأرجح سيغيب عن مباريات أخرى.

ولم يوضح البيان الذي أصدره بايرن ميونخ المدة التي سيغيب فيها اللاعب عن الفريق.

وبالفعل أصبح بايرن مرهقا بسبب الإصابات، وعلى الأرجح سيلعب كونراد لايمر، الظهير الأيمن، في وسط الملعب مع جوشوا كيميتش في وسط الملعب خلال المباراة التي تقام في إسطنبول، وربما يشارك بونا سار كأساسي في مركز الظهير الأيمن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ جالطة سراي

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا

 أصبح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أول فريق في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة، بعد فوزه على دينامو زغرب 9 / 2 مساء أمس الثلاثاء.

بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا

ولم يكن نظام البطولة الجديد مشكلة لبايرن ميونخ، لحامل الرقم القياسي من حيث التتويج بالدوري الألماني، والذي حافظ على تقليد طويل الأمد، واحتفل بالفوز في مباراته الافتتاحية البطولة للمرة الـ21 في آخر 22 مشاركة.

وقال هاري كين الذي سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك):" كانت مباراة رائعة، وقدما عرضا مذهلا. ضغطنا عليهم من البداية وقمنا باستغلال الفرص. بشكل عام، كانت ليلة مذهلة".

أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة، ولكن مع بداية الشوط الثاني سجل دينامو زغرب هدفين في ظرف دقيقتين لتصيح النتيجة 3 / 2.

وقال كين:" بعد نهاية الشوط الأول، لسوء الحظ لم نظهر الرغبة المطلوبة لمدة 10 دقائق، يجب علينا أن نتعلم من هذا".

ولكن الفريق الألماني عاد سريعا لاستئناف ثالث أعلى انتصار في مباراة بدوري أبطال أوروبا، خلف المباراة التي فاز بها ريال مدريد على مالمو 8 / صفر في 2015 ومباراة ليفربول التي فاز فيها على بشكتاش 8 / صفر في 2007.

وقال فينسنت كومباني، المدير الفني لبايرن:" حتى بعد أن تلقت شباكنا هدفين حافظنا على هدوءنا. كان هذا جيدا. في الحقيقة، لا ينبغي أن يحدث هذا لنا، يجب أن نعمل على هذا، ولكننا حافظنا على هدوءنا".

وأكد يان كريستيان دريسيسن، الرئيس التنفيذي لبايرن، على أهمية تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في النظام الجديد للبطولة، حيث تتنافس الفرق في دوري من دور واحد وسيتم تحديد مراكز كل الفرق سويا. وتتأهل الفرق الثمانية الأولى لدور الـ16.

مقالات مشابهة

  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا