قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد رفعت جبر رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار باسل حسن علي والمستشار يوسف سعد أحمد والمستشار خالد محمد إبراهيم، بمعاقبة المتهم "ا.م.ع" بالسجن المشدد 5 سنوات غيابيا، عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بأحداث عاهة مستديمة.

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 5761 لسنة 2022جنايات باب شرقى، بقيام المتهم بالتعدي على المجني عليه "م.

س.ع" بسلاح أبيض.

وتبين أنه علي إثر مشاجرة بين المجني عليه "م.س.ع" عامل وبين شقيقة المتهم "ا.م .ع" بائع، وحال تواجده بمحل سكنه تناهي الي سمعه صوت استغاثة فتوجه صوبة لاستبيان الأمر، وبوصوله أبصر المتهم محرزا سلاح أبيض سكين ، وتعدي عليه بعدد من الضربات، مما تسبب في إصابته التي نتج عنها عاهة مستديمة بنسبة 15% في الإبهام الأيمن ، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها علي المتهم.


 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية عقوبة التعدي سلاح أبيض عاهة مستديمة محكمة جنايات الإسكندرية اخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية

شهدت قرية بقلوله التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، مقتل شاب في العقد الرابع من العمر، بطعنه نافذة، أثر خلاف بينه وبين أحد جيرانه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد، بورود بلاغ من المستشفى السنطة العام، باستقبال شاب يدعي ابراهيم عبد المعطي العتومي يبلغ من العمر 37 عامًا، مصاب بطعنه نافذة في الجانب الأيسر، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولي أن المتوفي، مقيم بقرية بقلوله، وأصيب بطعنة نافذة أدت إلى استئصال الكلي اليسار والطحال وجرح عميق فى الأمعاء الدقيقة ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لمتهم باستغلال ابنة زوجته فى التسول لشراء المخدرات
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • إضافة عضو جديد بالدائرة الأولى جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • مشادة بين غانتس والمستشار الألماني شولتس بسبب توريد الأسلحة
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • قضية تزوير مستشفى أم المصريين.. معاقبة طبيب وآخرين بالسجن وعزل من الوظيفة
  • الإعدام لعامل بناء قتل تاجر أغنام بالشرقية
  • محكمة يابانية تبرئ شخصا من تهمة القتل بعد 58 سنة.. حكم عليه بالإعدام عام 1980