كتب- محمد عبيد:
نجح مطار شرم الشيخ الدولى في التأكيد على سريان اعتماد شهادة "الأيزو ٩٠٠١ - ٢٠١٥" لمدة عام آخر، وذلك بعد إجراء المراجعات على المطار، وذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني على تطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة بالمطارات المصرية.

وقال الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، تأتي هذه المراجعة الدورية للتأكيد على مستويات كفاءة تحسين أداء عمل المطارات، وتقديم أفضل مستويات الخدمة للركاب و جميع الجهات التي تتعامل مع المطار.

وأعرب الطيار أحمد منصور، عن سعادته بتجديد اعتماد شهادة الأيزو، موجهًا الشكر والتقدير للطيار نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ الدولي، مشيدًا بجهود العاملين بالمطار وتفانيهم وإخلاصهم في عملهم، والتي كان لها عظيم الأثر بحصول المطار على هذا الاعتماد والحفاظ عليه لسنه أخرى.

وأكد الطيار أحمد منصور على أهمية تطبيق جميع متطلبات ومعايير الجودة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطارات المصرية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني شهادة الأيزو مطار شرم الشيخ شهادة الجودة أحمد منصور

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي

جدة : البلاد

 تفقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ جدة، اليوم, مطار الملك عبدالعزيز الدولي , واطمأن على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المغادرين إلى بلدانهم.

 وكان في استقبال سموّه رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات جدة المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن بن محمد جوهر وأعضاء اللجنة الأمنية داخل المطار , حيث بدأت جولته بالاطلاع على سير العمل في المطار وما يقدمه من تسهيلات لخدمة الحجاج المغادرين, وإيجاد تجربة سفر أكثر راحة ويسر، كما تجول في منطقة السفر ومواقع الجهات الحكومية العاملة في المطار.

 وشملت الجولة منطقة الإجراءات الأمنية للمسافرين ومنصات الجوازات, واستمع سموّه لشرح عن الإجراءات والتسهيلات المقدمة لضيوف الرحمن والأرقام التشغيلية التي حققها المطار خلال موسم الحج, فيما زار سموه مركز مراقبة العمليات التشغيلية واطّلع على الخدمات المختلفة التي تقدم في مطار الملك عبدالعزيز.

 وفي ختام الجولة قدّم سمو محافظ جدة شكره لمنسوبي المطار على جهودهم التي أسهمت في نجاح موسم حج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • الصين بصدد البدء في استخدام أول مطار فضائي خاص
  • الماء بـ100 دج..حمام وألعاب.. هذا جديد مطار الجزائر الدولي !
  • بدءا من هذا الموعد.. المركزي العراقي يقرر منح الدولار للمسافرين في المطارات حصراً
  • المركزي يقرر منح الدولار للمسافرين في المطارات حصراً ابتداءً من 14 تموز الجاري
  • مطار إسطنبول يحطم الأرقام القياسية في عدد المسافرين
  • النقل تعلن إنجاز عملية التفويج العكسي للحجاج
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • هذه حقيقة تهديد المطار.. ما علاقة نصرالله؟
  • دراسة أميركية تُحدّد الأماكن الصالحة لإنشاء المطارات في لبنان‎