الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم على  سير العمل بعدد من مشاريع المبادرات المجتمعية الجاري تنفيذها، بمديرية جبل راس.

خلال الزيارة تفقد الوكيل سير الجهود المبذولة في تنفيذ مشاريع مبادرات المجتمعية في شق الطريق الرابطة بين قرى الحيسي والشيراف وبرح، وبناء وحدة الصماد الصحية في الشيراف ورصف طريق في عزلة بني حاتم .

وفي الزيارة، استمع البشري  من مدير المديرية مطهر النور ، الى شرح حول الصعوبات التي تواجه أبناء المديرية  والاحتياجات الأساسية  لاستكمال تنفيذ هذه المشاريع.

وأشاد وكيل أول المحافظة بدعم وتعاون المجتمع المحلي في تنفيذ هذه المشاريع، التي تعتبر ركيزة أساسية لتوفير الخدمات لأبناء المديرية.

ووجه البشري بتمويل 50 % من التكلفة, المشاريع الجاري تنفيذها من حساب مشاريع المبادرات المجتمعية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة المبادرات المجتمعية

إقرأ أيضاً:

جدة.. 8 مشاريع مدرسية جديدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي

تفقدت مدير عام تعليم جدة، منال اللهيبي، يرافقها مساعدا المدير العام للشؤون التعليمية والخدمات، عددا من المشاريع المدرسية الجديدة في أنحاء متفرقة من المحافظة، وذلك استعدادًا لاستقبال العام الدراسي 1446هـ.
وتأتي هذه المشاريع، ضمن جهود وزارة التعليم لتوفير بيئة تعليمية حديثة ومتكاملة للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاريع مدرسية جديدة في جدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي- اليوماستيعاب الطلابوأكدت اللهيبي، أن المشاريع المدرسية ستسهم في استيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب والطالبات، والقضاء على ظاهرة المباني المستأجرة، مشيرة الى أنها تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالتعليم وتوفير كل ما من شأنه الارتقاء به.
أخبار متعلقة كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكابالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمناطق المملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاريع مدرسية جديدة في جدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي- اليوم
وشملت الجولة التفقدية ثمانية من المشاريع التي سيتم تشغيلها ابتداءً من العام الدراسي القادم ، منها: مبنى طفولة مبكرة بحي الصواري، ابتدائية محدثة للبنين بحي طيبة، ثانوية ابن قدامة بحي الفضيلة، ثانوية مجمع أبحر، ابتدائية أبوهريرة، متوسطة الإمام النسائي، مجمع البنات التعليمي بحي الشراع، ومتوسطة محدثة للبنات بحي الشراع.

مقالات مشابهة

  • جدة.. 8 مشاريع مدرسية جديدة تدخل الخدمة مع انطلاق العام الدراسي
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • المروني يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية مناخة بصنعاء
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • مديرية زبيد بالحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي دورات التعبئة العامة
  • عودة سعودية الى لبنان بمشاريع انمائية
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية