عدن (عدن الغد) خاص:

*من عماد ياسر فخرالدين 
نفذ مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري بمعية مستشار محافظ عدن للشؤون التعليمية عوض مبجر ، نزول ميداني إلى مدرسة العريش في المديرية لتفقد سير العملية التعليمية بالمدرسة   .

وفي الزيارة التي رافقها الامين العام للمجلس المحلي خورمكسر منير حسن القطيبي ، التقي "الزهري" و "مبجر" بمديرة مدرسة العريش للتعليم الأساسي منى ناصر، والطاقم الإداري و التدريسي في المدرسة مناقشين معهم عدد من القضايا التعليمية في المدرسة ومستمعين لمجمل الإشكاليات والصعوبات التي تواجه قيادة المدرسة والكادر التدريسي .

وأكد الزهري خلال لقاءه بالطاقم الإداري ومدرسي مدرسة العريش بالمديرية ، على وقوف و مساندة السلطة المحلية بالمديرية مع إدارة المدرسة في رفع مستوى التعليم و تطوير العملية التعليمية وتحقيق الإصلاحات المناطه وإعادة هيبة التعليم والمعلم .

مشيرا ان السلطة المحلية بخورمكسر نفذت العديد من المشاريع التنموية و التأهيلية في مدارس خورمكسر ومدرسة العريش على وجه الخصوص وستواصل تقديم الدعم وكافة الاحتياجات الخاصة لضمان سير العملية التعليمية بشكلها الصحيح والجيد .

بعدها تفقد مدير عام خورمكسر و مستشار المحافظ للشؤون التعليمية سير العمل في مشروع بناء 6فصول دراسية إضافية في مدرسة العريش للتعليم الأساسي والذي ينفذ بتمويل محلي  ، لتستوعب عدد الطلاب المتزايد في المدرسة .

رافق الزيارة مدير مكتب المالية بالمديرية وئام عبدالله .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

طلاب مدرسة كيمان المطاعنة ينشرون الوعي بمبادرة «بداية» في إذاعة المدرسة

قدم فريق من مدرسة كيمان المطاعنة الثانوية المشتركة بإسنا، الأقصر، فقرة إذاعية شاملة حول المبادرة الرئاسية "بداية". جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم ومحافظة الأقصر، وتعكس هذه الخطوة اهتمام الطلاب بالمشاركة في بناء الوطن

قدمت الطالبة يارا أحمد إبراهيم أبو عدبة، من الصف الثاني الثانوي، الفقرة التي سلطت الضوء على أهداف المبادرة الرامية إلى الاستثمار في الإنسان المصري وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأوضحت يارا أن "بداية" تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين، وتوفير فرص عمل، وتعزيز التعليم والصحة والثقافة والرياضة.

وأوضحت كل من «مي خليفة وملك الأمير وحنين خليفة وزينب أبو عوف»، جوانب أخرى للمبادرة، مثل أهمية تعزيز المهارات البشرية وتطوير الخدمات الحكومية، وخلق أجيال واعية بقيمها الوطنية وقادرة على الإبداع والابتكار.

جاء هذا النشاط تحت إشراف إدارة المدرسة ومنسقي المبادرة في الأقصر، مما يؤكد حرصهم على غرس قيم المواطنة والمسؤولية المجتمعية لدى الطلاب.

مقالات مشابهة

  • وفد يتفقد مدرسة البركة الثانوية بدلقو
  • "التعليم".. تفاصيل النموذج الإشرافي المحدث لتطوير جودة العملية التعليمية
  • البحيرة تكرم 12 طالبًا مبتكرًا لمشروعاتهم المتميزة في مجالات المياه والطاقة
  • لمشروعاتهم المتميزة.. محافظ البحيرة تكرم 12 طالبًا مُبتكرًا في مجالات المياه والطاقة
  • محافظ البحيرة تكرم 12 طالبًا مبتكرًا لمشروعاتهم المتميزة في مجالات المياه والطاقة
  • لماذا يفضل المهاجرون المدارس الإسلامية لتربية أبنائهم في أميركا؟
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • طلاب مدرسة كيمان المطاعنة ينشرون الوعي بمبادرة «بداية» في إذاعة المدرسة
  • عادل السايس يجتمع بشيوخ معاهد إدارة العريش التعليمية