الثورة نت|

ناقش مجلس وزارة الأشغال العامة والطرق في اجتماعه اليوم برئاسة وزير الأشغال بحكومة تصريف الأعمال غالب مطلق، سير أداء قطاعات الوزارة والصعوبات التي تواجهها.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب وزير الأشغال بحكومة تصريف الأعمال المهندس محمد الذاري، ووكلاء الوزارة المهندس قاسم عاطف والمهندس خالد باشماخ وعبدالله أبو طالب والوكلاء المساعدون، تقارير أداء قطاعات الوزارة ووحداتها وإداراتها النمطية خلال الربع الأول من العام 1445.

وفي الاجتماع أشاد الوزير مطلق بصمود كل منتسبي الوزارة واستمرارهم في أداء واجباتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد جراء سنوات العدوان والحصار.

وأكد أن صمود مؤسسات الدولة واستمرار عملها مثل واحدة من أهم عوامل الصمود الوطني في مواجهة التحديات والأخطار وإفشال المؤامرات التي حاكها العدوان لإخضاع الشعب اليمني.

ولفت الوزير مطلق إلى أهمية اضطلاع الجميع بمهامهم في إنجاز المهام والأعمال المطلوبة بما يسهم في إنجاز خطط وبرامج الوزارة في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأشار إلى أن المشاريع والبرامج التي تضمنتها الخطة ستسهم في التأسيس لعمل مستقبلي منظم يحقق الأهداف والطموحات المنشودة للإرتقاء بالعمل وتحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين.

وأدان الاجتماع المجازر الوحشية وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.. مستنكرا المواقف المتخاذلة لبعض الأنظمة والحكومات العربية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وحصار وانتهاكات من قبل العدو الصهيوني وداعميه الغربيين وفي المقدمة أمريكا.

وأشاد بالموقف المشرف للشعب اليمني قيادة وحكومة وشعبا في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بكل الوسائل والخيارات المتاحة.. داعيا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظماتها إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم في إيقاف العدوان الوحشي على قطاع غزة.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة الأشغال العامة والطرق

إقرأ أيضاً:

نقابة المحامين تدعو لحضور اجتماع بشأن التدخل الأمريكي في القضاء العراقي

السومرية نيوز – محليات

دعت نقابة المحامين العراقيين، اليوم الثلاثاء، لحضور اجتماع سيتم فيه مناقشة التدخل الأمريكي في القضاء العراقي.
وقالت النقابة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، "تدعوكم نقابة المحامين العراقيين لحضور وتغطية الاجتماع المهم للنقابات والاتحادات العراقية، والذي سيتم فيه مناقشة التدخّل الأمريكي في القضاء العراقي".

وأضافت النقابة، أنه "سيُعلَن خلال الاجتماع بيان يعبر عن موقف النقابات حيال هذا الموضوع الحساس"، مبينة ان "الاجتماع سينعقد اليوم الثلاثاء 2 تموز عند الخامسة عصرا في مقر النقابة في شارع النقابات بمنطقة المنصور في بغداد".

مقالات مشابهة

  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزير العدل يكشف أهم ملفات الوزارة
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • بن حبتور يشيد بالدور الاكاديمي والبحثي للجامعات الأهلية
  • نقابة المحامين تدعو لحضور اجتماع بشأن التدخل الأمريكي في القضاء العراقي
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • مناقشة تطوير وربط الأنظمة المرورية بين دول «التعاون»