أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب ينتظره مهمات صعبة للغاية خاصًة على مستوي كرة القدم.

ماذا قال حازم إمام عن قائمة حسين لبيب؟

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" حسين لبيب ينتظره مهمة صعبة فى رئاسة الزمالك، والزمالك الفترة الحالية يحتاج للاستقرار على مستوي هذه الأصعدة.

حازم إمام: كان لدي ثقة فى المنتخب حتي بعد خسارة تونس وغياب الجماهير أحزنني حازم إمام: لاعبي الزمالك قدموا أفضل المباريات أمام سموحة.. "فرحانين بسبب المجلس الجديد"

وأضاف:" نجاح قائمة كاملة موحدة يساعد بشكل كبير على التجانس والاستقرار للنجاح الفترة  المقبلة، خاصًة أنه ينتظرهم أمور مهمة جدًا تهم الجماهير على مستوي كل الألعاب والجمعية العمومية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حازم إمام حسين لبيب الزمالك مجلس إدارة الزمالك قائمة حسين لبيب قائمة الزمالك الموحدة حسین لبیب حازم إمام

إقرأ أيضاً:

صحة الدقهلية تحقق معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن مديرية الشئون الصحية  بالدقهلية حققت معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة منذ بدء المنظومة، حيث استقبلت عددا من الشكاوى يصل إلى 13395  شكوى من بينها 11678 شكوى فردية ونحو 1717 شكاوى جماعية 
 

وأشار “مكين” إلى أنه طبقا لتقرير رئاسة مجلس الوزراء كانت مديرية الشئون الأكثر استقبالا وتفاعلا مع شكاوى والتماسات المواطنين  مشددًا على الاستجابة السريعة للقطاع الطبي مع الاستغاثات والتعاون مع غرفة عمليات التدخل السريع بمنظومة الشكاوى، حرصًا على أداء دور المديرية  في تقديم أوجه الرعاية الطبية للمواطنين. ومشيدًا بالتنسيق مع الجهات المرتبطة معها إلكترونيًا في تحقيق نسب استجابات متميزة للشكاوى والطلبات المسجلة. 
كما أوضحت الدكتورة ولاء الرافعي مدير إدارة خدمة المواطنين والمشرفة على منظومة الشكاوى الموحدة، أن عدد الشكاوى الخاصة  بمديرية الصحة عبر بوابة مجلس الوزراء هو (13395 ) إنه تم  الرد على (13391) بمعدل انجاز كلي 99.97%.  لافتة إلى أن فرق العمل المختصة بالمنظومة والجهات قامت بمراجعة وفحص الشكاوى والطلبات والاستغاثات، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو معالجتها وإزالة أسبابها.

 

مقالات مشابهة

  • سامح حسين يواصل عرض مسرحيته الجديدة "عامل قلق"
  • صحة الدقهلية تحقق معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • نجم الزمالك السابق: أزمة القائمة ستؤثر على المنتخب في الأولمبياد
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • نادي الشعلة ينتخب مجلس إدارته الجديد
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك