رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة سالم عبد الرحمن أفضل عربي في «ماسترز الشطرنج» الحمادي يشارك في اجتماعات «عربي الأثقال»


خسر منتخب اليد أمام السعودية 21-22، ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى، لتصفيات آسيا بالدوحة، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، ويخوض مباراته المقبلة أمام الهند الثلاثاء في الجولة الخامسة والأخيرة من الدور الأول.

 
نجح منتخبنا في التقدم 4-1، خلال أول 10 دقائق، بفضل تألق هلال الضو وطارق شاهين والحارس محمد إسماعيل الذي أسرع في بناء هجمة مرتدة تحولت إلى أهداف في الوقت الذي ارتكب الفريق السعودي أخطاءً كثيرة، وضاعت اللمسة الأخيرة لأكثر من 4 هجمات متتالية.
وتسابق لاعبونا في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى السعودية، وتصل النتيجة إلى 6-3 في منتصف الشوط، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا 11-8.
ومع بداية الشوط الثاني تقدم منتخبنا 12-9، إلا أن الفريق السعودي يقلص الفارق إلى 12-11 بعد 5 دقائق، إثر طرد أحمد هلال بالبطاقة الحمراء، ويتراجع أداء منتخبنا، ويدرك الفريق السعودي التعادل 13-13، ويهدر طارق شاهين رمية جزائية، ويعوض طارق شاهين بتسجيل هدف من هجمة مرتدة سريعة، ويتقدم السعودية للمرة الأولى في المباراة 15-14، بعد 12 دقيقة، ويعود منتخبنا إلى التقدم 17-15 في منتصف الشوط، بفضل تسديدان راشد مبارك سعيد.
ويظهر سيف الأنصاري ومبارك عبدالله في توقيت مناسب، بعدما قام برستوفاك مدرب منتخبنا بطلب الوقت المستقطع الأول له في الشوط، وتغير النتيجة إلى 19-16 بعد 20 دقيقة، ويسجل هلال الضو من رمية جزائية، ويرفع النتيجة إلى 20-17، وبعدها التعادل 21-21، ويستغل السعودي خطأً في إحراز هدف التقدم 22-21، في آخر نصف دقيقة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات السعودية قطر كرة اليد

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا

بغداد اليوم -  بغداد

فاز منتخبنا للشباب على نظيره اللبناني، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للشباب التي تقام في السعودية. 

وانطلقت المباراة في الساعة الخامسة بتوقيت بغداد، وشهدت أداءً قويًا من الفريقين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، لحساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبا الأردن وألبانيا.

وتسعى المنتخبات الأربعة في تحقيق انتصار يؤهلها للدور الربع النهائي من مسابقة بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية والتي تنص لوائحها على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة لأفضل منتخبين احتلا المركز الثالث.


مقالات مشابهة

  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا