أفاد الجيش الإسرائيلي، الأحد، بأن دبابة تابعة له أطلقت النار من طريق "الخطأ" على موقع مصري متاخم للحدود قرب منطقة كرم أبو سالم.

وذكر الجيش في بيان: "أطلقت دبابة لجيش الدفاع قبل قليل نيرانها من طريق الخطأ وأصابت موقعا مصريا بالقرب من الحدود في منطقة كرم أبو سالم"

وأشار البيان إلى أن الواقعة "قيد التحقيق ويتم درس تفاصيلها.

الجيش يأسف لهذا الحادث".

وفي وقت سابق، قال شهود إن انفجارا وقع وسمعوا أبواق سيارات إسعاف تدوي قرب معبر رفح بين مصر وقطاع غزة بعد ظهر الأحد بعد قليل من دخول قافلة مساعدات ثانية إلى المعبر من الجانب المصري.

ومنذ بدء الصراع في 7 أكتوبر بين إسرائيل والفلسطينيين، أدى القصف على جانب غزة من المعبر إلى تضرر طرق ومبان كان يجب إصلاحها قبل مرور أول قافلة من شاحنات المساعدات عبر رفح إلى القطاع، السبت.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات طريق الخطأ كرم أبو سالم سيارات إسعاف معبر رفح مصر قطاع غزة إسرائيل إسرائيل حدود غزة حدود غزة وإسرائيل مصر الجيش المصري طريق الخطأ كرم أبو سالم سيارات إسعاف معبر رفح مصر قطاع غزة إسرائيل أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل

أعلنت الفنانة بدرية طلبة، منذ قليل، عن إعتذارها عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في دورته الـ40، مشيرة إلى عدم حضورها لأسباب خاصة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتبت بدرية:" شكرًا لكل القائمين على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط على تكريمي، وبعتذر لإدارة المهرجان عن التكريم لأسباب وظروف خاصة".

منشور بدرية طلبة 

 

آخر أعمال بدرية طلبة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبةالفنية، فيلم " الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

 


أحداث فيلم "الملكة"



فيلم الملكة، دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول هالة صدقي التي تقدم شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

 

 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل-إطلاق 85 صاروخا من لبنان واعتراض مسيرة قرب حدود مصر
  • بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • إعلام لبناني: غارة إسرائيلية تستهدف موقعا في "سليم سلام" بوسط بيروت
  • 19 موقعا بـ12 دولة.. أين تتمركز القوات الأميركية في الشرق الأوسط؟
  • «تحركات خطيرة».. خبير استراتيجي: هل تستدرج إسرائيل إيران لاستخدام قوتها النووية؟ (فيديو)
  • مسلسل كرتوني.. خبير استراتيجي يعلق على ضربات إيران ضد إسرائيل
  • إسرائيل تقصف عاصمة هذه الدولة العربية قبل قليل (صورة)
  • حزب الله يستهدف بسرب مسيرات موقعا للمدفعية الإسرائيلية بالجليل الغربي
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف 12 موقعا صهيونيا
  • الجيش الإسرائيلي: اعترضنا عددا غير قليل من الصواريخ وهناك إصابات محدودة