مسقط- الرؤية

انطلقت أمس فعاليات معرض الكتب المستعملة في نسخته الثامنة عشرة، وذلك بالمدخل الشمالي للقاعة الكبرى في مركز الجامعة الثقافي بجامعة السلطان قابوس.

وحضر افتتاح المعرض الدكتور ناصر بن مصبح الزيدي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، وبلغ إجمالي الكتب في المعرض حوالي 56820 كتابا، كما بلغ عدد العناوين باللغة العربية والإنجليزية 6173 عنوانا، وجميعها من كليات الجامعة بالإضافة إلى مركز الدراسات التحضيرية.

ويشهد المعرض إقبالا كبيرا من قبل الأكاديميين والموظفين والطلبة، ويتميز بتنوع الكتب المعروضة، إذ يحتوي المعرض على مراجع علمية مهمة.

ويسعى المعرض هذا العام إلى إتاحة الفرصة للراغبين في الحصول على الكتب والمراجع كل حسب تخصصه واهتماماته، مع اقتناء الكتب والاستزادة في العلم بمختلف التخصصات، إلى جانب تحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية للجامعة لكون هذه الكتب تباع بأسعار رمزية وفي متناول الجميع.

وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم 28 أكتوبر من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، ومن الثانية ظهرا إلى الثامنة مساءً.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 
باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 

القبض على المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك معرض أدوات منزلية - سائق) بتضررهما من مستخدمى أرقام هواتف محمولة "مُحددة" لقيامهم بالتواصل معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وقيامهم بإرسال صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة  وقيام مالك المعرض بتسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة وإكتشاف مالك المعرض أن التحويل لم يرد على حسابه وأن صورة التحويل مزورة. 
بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقى المسروقات بالبيع. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

مقالات مشابهة

  • طالب من جامعة السلطان قابوس يحصل على أفضل ملصق بحثي في المؤتمر العالمي للأمراض المعدية بباريس
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • جامعة السلطان قابوس تحصل على الاعتماد الدولي لبكالوريوس الحقوق
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • في ذكرى 30 يونيو.. جامعة أسيوط تستعرض إنجازاتها خلال عام
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها
  • "عين شمس" تتقدم 139 مركزًا في تصنيف US.NEWS الأمريكي
  • مطبوعات اقتناها البابا تواضروس من معرض الكتاب بالإسكندرية.. بينها «مصر الفرعونية»